الرئيسية » الهدهد » الكاتب الإماراتي حمد المزروعي يهاجم منفّذي عمليّة تل أبيب ويصفهم بعديمي الرجولة

الكاتب الإماراتي حمد المزروعي يهاجم منفّذي عمليّة تل أبيب ويصفهم بعديمي الرجولة

“خاص-وطنهاجم حمد المزروعي الكاتب الإماراتي المقرّب من ولي عهد أبو ظبي محمّد بن زايد، الفلسطينيين منفّذي عمليّة قتل وجرح إسرائيليين في تل أبيب واصفا إيّاهم بفاقدي الرجولة.

 

وبدأ المزروعي تدويناته بالقول “هجوم ارهابي في تل ابيب واعتقال منفذ الهجوم بعد اصابته … فعلاً تبرير الإرهاب ارهاب ..”

 

وأضاف المزروعي بعد أن لبس جلباب الإفتاء قائلا “التفاخر بالقتل لمجرد القتل  ليس بالإسلام من شي للأسف…”

 

وتابع الكاتب الإماراتي المثير للجدل بالقول إنّ “همجية القتل للمدنيين دون مراعاة للأطفال والنساء وفي الأماكن العامة فعل مخزي ولا ينم عن رجولة وافتخار …”

 

وبحسب المزروعي فإنّه سواء كان جيش الإحتلال أم جماعة الذبح والقتل ازهاق أرواح الأبرياء مرفوض في الدين والأعراف” متناسيا بذلك الجرائم بحق المدنيين الّتي ارتكبتها الإمارات في كلّ من ليبيا واليمن.

 

وأردف المزروعي ساخرا من منفّذي العمليّة والفرحين بها، فقال “تصوير العملية الارهابية بأنها عملية مباركة والتكبير لها من جموع الغفلة مصيبة خاصة وأن من قاموا بالعمل الإرهابي خارجين من بار” بحسب قوله.

 

وواصل المزروعي المقرّب من وليّ عهد أبو ظبي محمّد بن زايد، بالقول “في رمضان تسكر وتقتل البشر ويصفق لك الجميع ويردد الله أكبر ويدعي لك بالفردوس…”

 

وأسفرت عملية إطلاق النار التي وقعت مساء الأربعاء في مدينة تل أبيب الإسرائيليّة، عن مقتل 4 مواطنين وإصابة عدد آخر بجروح متفاوتة.

 

يذكر أنّ الشرطة الإسرائيليّة كانت قد أعلنت أن مسلحان فلسطينيان من الضفة الغربية المحتلة أطلقا النار على مجمع مقاه ومطاعم قبالة مقري وزارة الدفاع وقيادة الجيش في تل أبيب، ما أسفر عن مقتل أربعة أشخاص وإصابة خمسة بجروح.

قد يعجبك أيضاً

26 رأي حول “الكاتب الإماراتي حمد المزروعي يهاجم منفّذي عمليّة تل أبيب ويصفهم بعديمي الرجولة”

    • قوم اذا صفعت النعال وجوههم اشتكت النعال باى ذنب تصفع
      يا اهل الامارات دورة عن اصلة ليكون يهودى وانت ما تدرون !!!!!
      او لماذا نتفاجاء اذا كانت ام السيسى يهودية فقد تكون امة يهودية

      رد
  1. ماذا عن الاف القتلى في سوريا ومصر وليبيا وفلسطين بدراهمكم العفنة. الله ينتقم منك ومن ال زايد اسيادك.

    رد
  2. صرماية من نفذ العملية البطولية تشرف راس الكلب الحقير المزروعي وكل المزروعيين من الشاذين المنحرفين.
    نتمنى أن يرينا هذا الممحون كيف سوف يطبق نظريته في الحب والشذوذ واللواطة في اقناع ايران بالانسحاب من الجزر الاماراتية المحتلة منذ عام 1970.

    رد
  3. معك حق ياحمد المزروعي بوصفك اياهم بالارهابيين لانهم يقضون مضاجع أسيادك أل نهيان. لك ياحيوان يا مخنث ويا لوطي منذ متى وأنت على هذه الصفات. ابشرك يا مخنث الامارات أنت وأسيادك ال نهيان المخنثين سيأتي دوركم لتصبحوا كلاب مسعورة تبحث بين القمامة فأنتم أهلا للقمامة. لعنة الله عليك وعلى البذرة التي زرعها أباك في أمك ولعنة الله على أسيادك أل الزعران من محمد الخنيث الى أصغر كلب من ال نهيان الزعران

    رد
  4. نعم هزلت، أهل الشام يتحدثون عن الرجولة، بعد أن فر رجالهم عديمي الرجولة من ساحات الوغى وتركوا أمهاتهم وأخواتهم وبناتهم لكل من هب ودب، نعم ذهب أشباه الرجال للشحاتة من المانيا وليقتاتوا من أموال دافعي الضرائب، بينما تسبى بناتهم، ما أشبه الليلة بالبارحة عندما فر الفلسطينيون من ما يدعون إنها بلدهم عند قدوم جحافل بني صهيون، على الأقل وللحق يقال الفلسطنيين كانوا أفضل حالا وأخذوا بناتهم معهم وليس كحال السوريين الذين تم ويتم بيع نسوانهم بسوق النخاسة، أهل الشام، أنتم أهل خزي وعار وقد بانت حقيقتكم للقاصي والداني

    رد
    • فشرت يا خنزير نهرب من فلسطين .. احنا شعب اسيادك اللي علموك معنى الرذيله .. همه كانوا سبب تهجيرنا بره بيوتنا وارضنا لما فتحوا الاسلحه على نساءنا وشيوخنا واطفالنا واللي منا ضل هدموا البيت علىهم .. هدا تاريخ اسيادك الاسود اللي رح يلاحقهم ويلاحقك ليوم الدين .. ان كان في حد بده ذبح هو انت وامثالك عبيد الدولار والدرهم والريال والدينار .. ان شاء الله بنشوفكم قريب معلقه رؤوسكم على يد المرتزقه اللي ادخلتوهم بلادنا يا خنزير . لعنة الله عليك وعلى اسيادك السلاطين واليهود يا ابناء القرده والخنازير ..ربنا يحشركم مع اليهود في جهنم خالدين فيها ابدا .

      رد
    • انت يا ابن الهنديه اخر من يتكلم عن الرجوله.
      جزركم محتله من ايران .
      دبي محتله اقتصاديا من قبل الهنود والاوروبيين .
      بناتكم ونساؤكم ولا اعمم . صارت مع الهندي والاوروبي بحجة انها موظفه وفي الواقع هي جاريه لا اكثر .
      استحو

      رد
  5. خلينا الرجوله لئلكوا يا مخنثين يا السكارا تشاطروا على ايران وحرروا جزركم الثلاث ياللى محتلاها ايران….ياريت امك قعدت عليك يوم ما ولدتك……قبل ماتحكى اى شى عن الفلسطينين حط ايدك على راسك يا كلب …..روح دور على حالك وحال كل الاماراتين ياللى مش معروف اصلهم من فصلهم……ملعون ابوها المصارى ياللى خلتكو بشر وخلتكوا تعرفو تحكوا يا رعاة الغنم مصيركوا ترجعوا حفاة وعراة يا انذال

    رد
  6. ماذا تتوقعون من شخص كل اسبوع يذهب الى تل الربيع ويسكر ويقدمون له الفتيات المصابات بالايدز

    رد
  7. آخر من يحق لهم الحديث عن الرجوله هم الاماراتيين مع احترامي للقله الفليله منهم .
    جزركم محتله من قبل ايران .
    اقتصادكم بيد الهنود والاوروبيين . اي شخص يذهب الى دبي يرى بشكل واضح جدا سيطرت الهنود والاوروبيين على دبي .
    حتى نساؤكم تزوجت من هنود .
    ماذا بقي لكم .

    رد
  8. اي مستوى وصلتم يا من لم تعد تليق بكم اسوء المفردات . و اصبح لا بد من البحث عن مفردات تليق بمقامكم الداني المتدني .

    رد
  9. هذا كلام المخنثين يا من لا تعرف للرجولة معنى. انت من المنافقين الذين أسأل الله أن تكون تحت رجلي ابن سلول في الدرك الأسفل من النار لن لم تتب وترجع عن ذلك. عملك هذا خيانة للشعب الفلسطيني الذي شرف العرب برجولاتهم.
    انسيت انك في دولة تحارب الإسلام وتدعم الانقلاب والإرهاب يا جاهل.
    انسيت أن اطفال ليبيا وأهلها قد ذبححوا بأموال دولتك يا قاتل. لأنك تدعم القتل والارهاب.
    اشلت يدك وجف حير قلمك فلم يكتب كلمة عن اطفال سوريا والعراق واليمن.
    تبت يداك يا عدو الإنسانية والعروبة والاسلام
    تبت يداك يا أيها الخائن لضميرك ودينك وانسانيتك.
    كن في صف الصهاينة….لعل الله يحشرك معهم.

    وإلى الأبطال من أبناء فلسطين اقول لكم…وهل يضير السحاب نباح الكلاب.

    رد
  10. كل شخص يدافع عن المزروعي هو شخص عبد ولا يعرف الحقيقة او يعرف ولكنه عبد للمال الذي يأخذه لكي يصمت عن الحق فوالله ليأتي اليوم الذي تعود به ارض الاسراء والمعراج ، لا تدعوا اعداء الاسلام يضحكون على تعليقات تدل على جهل وضياع القيم من اصحابها

    رد
  11. لن الومك علي ماكتبت .. فمقياس الرجوله فيه خلل عندكم لانكم لم ترتقو بعد لهذا المستوي..عليك لعنه الله

    رد
  12. هذا الذي يشبه البشر من قد ما هو تافه لا يستحق الرد
    اما اهل الامارات ففيهم من لا يقبل ابدا بكلام هذا الزياله

    رد
  13. mazroo3e,tawhan, kalfan,hindi,irani,every body, one day those hangers will collapse,so,and soon indian will take over in all guld countries,the rest belong to iran ,some will flee to jordan,another wave of immigration soon from gulf to jordan ,mazroo3e better u behave so u need some body to shelter u soon

    رد
  14. دمية بشريه يستعملها عيال وغلمان الامارات. ينهق وينبح كما يقال ومتى يقال له. باع نفسه لمزاج هؤلاء السفلة الذين استعملتهم الموساد لقتل واخفاء الحاكم الشرعي في الإمارات.

    رد
  15. لم أرى أسفل من اسفلكم يا أبناء لوط الرجولة خلقت للفلسطينيين الرضيع منا ارجل من رجالكم كلهم لن ننسط كلب يعوي حزنا على أبناء جلدته سنبقى الخنجر الذي زرع بخاصرة أبناء صهيون حتى لو تباكت عليهم الأمم من أمثالكم فتبا لك وعلى من والاك يا حقير يا ابن الزنى.

    رد
  16. الأخوه جزاهم الله خير كفو ووفو عليك يالوطي انت وقواوايدك آخر شيء يتكلم عن الرجوله .
    تفووووووو عليك هيك أشباه الرجال والله واقسم بالله حرام تكونو محسوبين من بني البشر يااخوان القرده والخنازير

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.