الرئيسية » الهدهد » “العربي الثالث”.. إعلامي سعودي يقدم تعازيه للإسرائيليين ويصف عملية تل أبيب بالإرهابية

“العربي الثالث”.. إعلامي سعودي يقدم تعازيه للإسرائيليين ويصف عملية تل أبيب بالإرهابية

“خاص-وطن”- هاجم الاعلامي والكاتب السعودي دحام بن طريف العنزي عضوهيئة الصحفيين السعوديين مهتم بالشأن الثقافي والأدبي والحوارالوطني, الفلسطينيين معتبراً #عملية_تل_ابيب التي أدت إلى مقتل 4 إسرائيليين وإصابة عدد أخر أمس الأربعاء بالإرهابية والهمجية.

 

وقدم الاعلامي السعودي المثير للجدل تعازيه للشعب الإسرائيلي عبر صفحة تويتر.. وأضاف في تغريدة رصدتها “وطن”, على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”, ” تعاطفنا ودعمنا للحق الفلسطيني لا يعني قبول قتل المدنيين والابرياء “!!.

https://twitter.com/DahhamEnazi/status/740630179765190657

يبدو أن هذا الاعلامي السعودي غض الطرف على الجرائم الاسرائيلية المتواصلة في الأراضي الفلسطينية, وعمليات القتل اليومية التي ترتكب هنا وهناك, وتنغيص الحياة على الفلسطينيين في تنقلاتهم, إضافة للحصار المفروض على قطاع غزة للعام الثامن على التوالي, والحروب الاسرائيلية التي راح ضحيتها آلاف الفلسطينيين لكي يقدم تعازيه للإسرائيليين اليوم.

 

وشهدت الفترة الأخيرة العديد من لقاءات التطبيع بين إسرائيليين وسعوديين في محاولة لتقريب وجهات النظر والتطبيع العلني, حيث ذكرت تقارير كثيرة أن هناك تعاون متبادل بين تل أبيب والرياض في الوقت الذي يسعى العرب فيه إلى تطبيق مبادرة السلام العربية لكي يرفعوا علم إسرائيل على أراضيهم.

 

ويعتبر العنزي الثالث الذي هاجم منفذا عملية تل أبيب ووصفها بالارهابية بعد الكاتب الإماراتي حمد المزروعي المقرب من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد والإعلاميّة المصريّة بثينة كامل، التي هاجمت الشابين الفلسطينييْن منفذا عملية “تل أبيب” الفدائية،

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول ““العربي الثالث”.. إعلامي سعودي يقدم تعازيه للإسرائيليين ويصف عملية تل أبيب بالإرهابية”

  1. لا بل يمثل السعودية ، وداعش أيضا … السعودية = اسرائيل + داعش + الجماعات الإرهابية + التخلف + الدكتاتورية

    رد
  2. ذا أتتك المذمة من ناقص فهذة شهادة أنى كامل . ماذا تتوقعون واحد ملحد وكافر أطالب بعدم نشر اى شئ لهم
    وامثلهم الرعاع الجهلا حسبى اللة ونعم الكيل في امثالهم

    رد
  3. أكبر نخمة وبصقه في وجهك ووجه امثالك ياعبد صهيون
    تفففففووووووووووووو عليك وعلى اللي زي شاكلتك ياليبرال اظهرو وبانو ياتجار الدم منذ الاحتلال لفلسطين وأنتم مستترين وبما أنه زمن الرويبضة والكذابين والخائنيين فلا بأس هو زمنكم القصير ولو طال ولكن لحظة الحساب سيكون عن سنوات الاحتلال كامله

    رد
  4. لابد أنه شيوعي وملحد ويتستر على الليبرالية والعلمانية. او اما هو شواذ عقلي اوجنسي أو كلا الاثنين معا.
    ولااعتقد أنه انسان سوى سليم وانه يعاني شلل الرؤية والإدراك وضعف في القياس والتحليل. أوانه يرغب الشهرة ولا يعرف الباب الذي يدخل منها. على أي حال من الواضح أنه فقد البوصلة وكذالك الطريق الصحيح.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.