الرئيسية » الهدهد » التلفزيون الاردني وقع بالخطيئة.. استضاف والد المتهم بهجوم البعقة و”نجل” أحد القتلى !!

التلفزيون الاردني وقع بالخطيئة.. استضاف والد المتهم بهجوم البعقة و”نجل” أحد القتلى !!

وقع التلفزيون الأردني الرسمي في خطيئة كبيرة جعلته محل انتقاد الشارع وذلك على إثر تغطيته لهجوم البقعة الإرهابي الذي قتل فيه 5 من رجال المخابرات الاردنية في أكبر مخيم للاجئين اذ أجرى مقابلة مع والد المتهم الأول بالهجوم والتي اعتبرها الشارع تحريضا ضد الرجل.

 

الاردنيون مع ادانتهم جميعا للحادثة والتي قد يكون ابن “علي المشارفة” قد اقترفها فعلا، الا ان المعظم استخدم شبكات التواصل الاجتماعي لادانة التلفزيون على خطوة استضافة الوالد، لما لها من مخاطر على حياته خصوصا والشبان الخمسة الذين قتلوا بالهجوم لم تجف دموع اسرهم بعد، ما قد يعرض المجتمع لشرخ جديد ان تعرض احد للوالد او احد افراد العائلة. وفق ما ذكرته الرأي اليوم.

 

التلفزيون حاول الاجتهاد هذه المرة، وقرر ان يذهب ابعد من ذلك في التغطيات، وبدلا من الدخول في استديوهات تحليلية مثلا، وجد الاردنيون انفسهم مجبرين على مشاهدة والد “المتهم” يدين ابنه ويتبرأ منه، ثم مشاهدة ابن احد القتلى، وتلقينه ما يجب ان يقول.

ابن لؤي الزيود الذي لقى مصرعه في الهجوم الارهابي ظهر على شاشة التلفزيون بكلماته المتلعثمة ووجهه الطفولي ليبدو جليا ان هناك من يلقنه كيف يقول انه ابن الشهيد الذي “راح فداء للوطن ولسيدي ابو حسين”.

 

المشهد اعتبره المتابعون مستفزا ومتلاعبا بطفولة الابن الذي لا يزال بالتأكيد يجهل المعنى الدقيق للموت والغياب والشهادة.

 

وفي فيديو والد المتهم، طالب علي المشارفة باتخاذ أقسى العقوبات بحق ابنه محمد الذي اقدم على قتل 5 اشخاص من رجال المخابرات فجر الاثنين.

 

ووصف علي المشارفة ان ما قام به ولده بالفعل الجبان والذي لا يمت للاسلام ولا للعروبة والعشائرية بصلة، موكدا ادانته للعمل الذي قام به ابنه.

 

وأدان المشارفة العمل واصفا ابنه ‘بالمجرم’، مقدما التعازي لذوي القتلى الذين قضوا في عملية البقعة.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “التلفزيون الاردني وقع بالخطيئة.. استضاف والد المتهم بهجوم البعقة و”نجل” أحد القتلى !!”

  1. التردي العربي وهو بداية الثورات . الاردن مقبل على ثوره او حرب اهليه اوسخ من سوريا اذا لم تسارع الحكومه وتساوي بين الناس وتلغي وتحارب المحسوبيه والفساد والعنصريه والعشائريه وتحجيم دور المخابرات في الحياة العامه للناس لان المخابرات في الاردن من اوسخ مخابرات العالم وهي التي تبث روح العنصريه بين الناس وحالها يشبه حال المخابرات الجويه في سوريا قبل الثوره . كل مخابرات العالم ضباطها وافرادها لا احد يعلم عنهم شيئ ويتقاعدون دون ان يدري بهم احد الا في الاردن فهم معروفين بوقاحتهم وعنصريتهم (نصيحه الى ملك الاردن لحق حالك قبل ما يضيعوك)

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.