بالفيديو| أغربها عارضة أزياء حقنت وجهها بزيت الطبخ .. أكثر 4 عمليات تجميل مروّعة

0

(وطن – خاص) يلجأ بعض المعجبين بالمشاهير من المغنّين والممثلين إلى محاولة تقليدهم في كلّ شيء، حتى التشّبه بأشكالهم، ولو كلّف ذلك دفع الآلآف من النقود، لإجراء عملياتٍ جراحيةٍ تجميليّة كي يصبحوا كأشكالِ معجبيهم، لكنّ كثيراً من هذه العمليات ما ينقلب ضد أصحابها، نظراً لخطورتها.

وفيما يلي أبرز 4 عمليات تجميل مروّعة:

 

1.رجل الدمية: قد يصل الهوس حدّ  الموت، فكثيراً  ما نرى العديد من النساء يجرين عمليات تجميلية كي يصبحن كمشاهيرهن المفضّلين، لكن أن يصل الأمرُ ليتشبه رجلٌ  بدميةٍ فهذا خارجٌ عن المألوف.

 

فقد أنفق رجلٌ برازيلي  أكثر من 300 ألف جنيه استرلينيّ على عملياتٍ تجميلية ليصبح كدمية “كين” صديق “باربي” الا أن العملية رقم 42 لم تَسِرْ كما هو مخطط لها.

 

وبحسب ما ورد فقد أُرسل الرّجلُ الى المستشفى بعدما تبيّن أنه مصابٌ بمرض النّخر اللاوعائيّ وهو مرض يهلك الجسد حتى الموت، بعدما رفض جسده آخر عملية جراحية لأنفه.

 

وكشف أطباء أنه يحتاج لسبع عملياتٍ جراحية لأنفه؛ ليتمكن من التنفس بطريقةٍ صحيحة، حيث تبلغ قيمة العملية حوالي 50 ألف جنيه استرلينيّ.

 

2.عملية “زيت الطبخ”: اقدمت عارضة أزياء كورية سابقة تدعى “هانغ ميو كو” على حقنِ وجهها بزيت الطّبخ، بعدما رفض الأطباء اعطاءها المزيدُ من حقن السيليكون بسبب تضخم وجهها من كثرة العمليات السابقة.

 

وفي التفاصيل أن  العارضة اشترت زجاجة كاملةً من السيليكون من السوق السوداء ووضعتها على وجهها لكن من دون ان تكتفي بالنتيجة، إذ لجأت الى استخدام زيت الطبخ الذي أدى الى توّرم ملامحها بشكلٍ مخيف.

 

وظهرت العارضة على شاشات التلفزة الكورية، لتسرد قصتها على ملايين المشاهدين، الذين تعاطفوا معها وتبرعوا لها بآلاف الجنيهات لدفع ثمن عمليات ترميميّة.

 

وخلال اول 10 عمليات ترميمية تم ازالة 60 غراماً من السيليكون والزيوت من وجهها، اضافة الى 200 غرام من وجهها، ومع ذلك ما زال وجهها مشوّها.

 

3.راجي ميرسنج: تشوه وجه شاب أمريكيّ بشكلٍ مروّع عقب اجرائه عمليات جراحية وأخذه حقناً من اجل تغيير جنسه.

 

و “راجي ميرسنج” هو اسم الشاب المتحوّل، وهو الآن شكلاً يُشبه امرأة، حيث كان فيما مضى شاباً أسودَ البشرة، وقرر التحول جنسياً فقام  بعملياتٍ جراحية واستخدم حقنا قام بشرائها من السوق السوداء سنة 2005، غير ان تلك الحقن غيرّت وجهه مخلوقاً مرعباً جعلت منه أشبه بمسخ.

 

4.ملكة جمال الاكودارو “كاثرين كاندو” للعام 2014 التي فارقت الحياة بعد اجرائها لعملية شفط  الدهون في البطن حسبما ذكرت عائلتها.

 

وقال شقيقها إن شقيقته لم تكن تريد الخضوع للعملية لأنها كانت خائفة إلا أن  الطبيب كان مصراً على اجرائها.

 

ووفقاً لصحيفة “إل تيليجرافو” فقد اتهم محامي العائلة المستشفى بمحاولة اخفاء سبب الوفاة، وقال إن محامي المستشفى يدّعي أن الوفاة عائدة إلى  توقف القلب عن العمل، لكنّ لدينا نسخة عن نتيجة التشريح، وهي ان سبب الوفاة جلطة في الدماغ ناجمة عن خطأ في التخدير .

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More