الأمم_المتحدة_تقتل_تعز‬ .. “الشباب العربي” يطلق حملة الكترونيّة تضامنية مع سكّان تعز

0

ندّدت رابطة اتحاد الشباب العربي، بالجرائم التي ارتكبتها وما تزال مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الإرهابية، في مدينة ، وأعلنت عن انطلاق حملة إلكترونية تضامنية اليوم الثلاثاء مع المدينة.

 

وبحسب بيانٍ صادرٍ عن الرابطة، فإنّ الحملة التي أطلقها شباب وناشطون من مختلف دول العالم ستنطلق في وسائل التواصل الاجتماعي (تويتر – فيسبوك – تليجرام – يوتيوب – انستقرام) وغيرها من مواقع التواصل، اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

وحمل البلاغ الأمم المتحدة المسؤولية عن استمرار المليشيا في جرائمها بحق المدنيين بتعز من قتل وتدمير وحصار وذلك “للدور المتواطئ الذي تقوم به الأمم المتحدة متمثلا في شرعنة المليشيا والسكوت عن جرائمها التي ترتكبها أمام العالم منذ أكثر من عام”.

 

ودعا البلاغ كافة وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة والشخصيات والمنظمات في كل أنحاء العالم إلى التفاعل مع الحملة العالمية الموسومة بوسم ” ‫#‏الأمم_المتحدة_تقتل_تعز‬ ” حتى تصل أصوات المظلومين إلى مراكز القرار وإجبارهم على اتخاذ موقف حاسم بشأن جرائم المليشيا باليمن.

 

يأتي هذا البلاغ بعد سلسلة جرائم مروعة ترتكبها المليشيا بحق تعز المحاصرة آخرها قصف تعرضت له الأحياء السكنية في اليوم الأول من رمضان وقبلها مجزرة الباب الكبير والذي راح ضحيتها العشرات بين قتيلٍ وجريح من المدنيين بينهم أطفال و4 نساء قُتلن .

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.