الرئيسية » الهدهد » عميل بالخدمة السرية الأمريكية: هيلاري ضربت كلينتون في البيت الأبيض

عميل بالخدمة السرية الأمريكية: هيلاري ضربت كلينتون في البيت الأبيض

يعتزم عميل جهاز الخدمة السرية الأمريكي جاري بايرن- أول من أثار مخاوف بشأن وجود مونيكا لوينسكي في البيت الأبيض- نشر كتاب يصف المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون بأنها “تفتقر إلى النزاهة والرزانة” لتخدم كرئيسة للبلاد.

 

وانتقد جاري بايرن- حسبما أوردت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية على موقعها الإلكتروني الإثنين- “أسلوب القيادة المروع” للسيدة كلينتون، ووصفها بأنها “سريعة الغضب، ومتسرعة، ويسيطر عليها المتملقون، وتزدري القواعد المنصوص عليها لأي شخص آخر”.

 

ومن المرجح أن يصدر الكتاب في 28 يونيو الحالي، قبل شهر من أن تصبح كلينتون المرشحة الديمقراطية للرئاسة، ويزعم الكتاب أن كلينتون تسببت في كدمة بعين زوجها عبر لكمة خلال شجار في البيت الأبيض، وقتما كان رئيسا.

 

وفي مقدمة الكتاب، قال إنه تخلص من الأدلة المتعلقة بفضيحة مونيكا لوينسكي، وبيل كلينتون، مضيفا أنه “وانطلاقا من الشعور بالولاء للأسرة الأولى، تخلصت سرا من الأدلة المادية الدنيئة التي قد تستخدم في وقت لاحق لإدانة الرئيس”.

 

وأدعى بايرن، المتقاعد حاليا، بأن شجارا كبيرا وقع بين (بيل وهيلاري) وانتهى بتحطيم مزهرية، عثر عليها مهشمة على الأرض.

 

ورأت الصحيفة البريطانية أن هجوم بايرن، على المرشحة الديمقراطية الأوفر حظا في انتخابات الرئاسة الأمريكية، قبيل مسعاها للوصول للبيت الأبيض، ربما يسبب المشكلات بالنسبة لحملتها.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.