الثلاثاء, مايو 17, 2022
الرئيسيةالهدهدتنظيم الدولة يصيب المجرم السفاح عصام زهر الدين في معارك دير الزور

تنظيم الدولة يصيب المجرم السفاح عصام زهر الدين في معارك دير الزور

أصيب سيء الصيت العميد “عصام زهر الدين” أحد أبرز ضباط قوات الأسد يوم الجمعة خلال معارك مع عناصر تنظيم الدولة في جبل الثردة جنوب مدينة ديرالزور، حيث حقق عناصر التنظيم تقدما على حساب قوات الأسد جنوب المدينة بعد اشتباكات عنيفة أصيب على إثرها “زهر الدين” في كتفه ليتم تحويله فيما بعد إلى المشفى العسكري قبل أن يتم تخريجه منها، وذلك حسبما أكد عدد من ناشطي ديرالزور.

 

وارتكب المجرم “زهر الدين” مجازر مروعة بحق المدنيين في عدة محافظات، حيث ظهر خلال الفترة الأخيرة في عدة صور متباهيا بحمل رؤوس قام بفصلها عن أجساد أصحابها التي يظهر عليها آثار تعذيب وحشي.

 

وبحسب شبكة “شام” الإخباريّة ينتمي “زهر الدين” إلى الطائفة الدرزية وهو من محافظة السويداء، قاد عمليات عدة ضد الثوار والشعب السوري منذ بداية الثورة، ولعل أبرزها اقتحام حي بابا عمرو الحمصي ومدينة التل بريف دمشق.

 

كما وبرز اسم المجرم زهر الدين في مجزرة بلدة مسرابا قبل حوالي أربعة أعوام، والتي راح ضحيتها العشرات من الشهداء بإعدام ميداني، رفّع المجرم “زهر الدين” إلى رتبة لواء وعيّن قائدا لفرع المخابرات العسكرية في المنطقة الشرقية خلفا للواء المقتول “جامع جامع”.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث