الرئيسية » الهدهد » إعلامي عراقي:”وطن” موقع صهيوني إخواني مؤيّد لحماس ويحارب إيران التي تدعم حماس

إعلامي عراقي:”وطن” موقع صهيوني إخواني مؤيّد لحماس ويحارب إيران التي تدعم حماس

“خاص-وطن يواصل الإعلامي العراقي نجاح محمّد علي مناقضة نفسه بالتغريدات التي لا تتوقّف طيلة الأيّام الماضية والّتي لم تؤثّر على صحيفة “وطن” ولا على متابعيها ولا على العاملين فيها.

 

ولم تشأ “وطن” أن تردّ على اتهامات نجاح محمّد علي واكتفت فقط برصد تغريداته ونشرها في شكل مواد إخباريّة مثلما تفعل ذلك يوميّا.

 

وفي تغريدات جديدة، غرّد الإعلامي نجاح محمّد علي عبر هاشتاغ “#وطن_موقع_صهيوني” الّذي نشره قبل أيّام بالقول إنّ موقع “وطن” “مهمته الترويج للمثليين وللتطبيع مع الكيان الصهيوني ويعادي المقاومة الفلسطينية وحزب الله وايران!.”

وأضاف “#وطن_موقع_صهيوني يعمل على التحريض الطائفي ويدعو للقتل على أساس المذهب ويروج لفكر القاعدة وجالس في أمريكا !.”

وتابع “#وطن_موقع_صهيوني يديره حمساوي من كاليفورنيا،وحماس تحصل على صواريخها والأموال من ايران التي يهاجمها نظام المهداوي !.”

وواصل الإعلامي العراقي نجاح محمّد علي قائلا “#وطن_موقع_صهيوني مرتبط بالموساد ومدعوم من دولة خليجية، حماسي اخواني يؤدي وظيفة لا أخلاقية وطائفية لصالح اسرائيل !.”

وجدّد اتهاماته لـ”وطن” زاعما أنّ “#وطن_موقع_صهيوني يديره شخص مرتبط بالموساد ومدعوم من دولة خليجية، حماسي اخواني يحارب ايران والإمارات معاً والسعودية!”

يذكر أنّ المناوئين لصحيفة “وطن” لا يكلّون ولا يملّون من كيل التهم الّتي لا تحصى ولا تعدّ لها، فمن جهة يتهمها القيادي الفتحاوي المفصول محمّد دحلان وآخرون بأنّها إيرانيّة، في حين تزعم دولة الإمارات أنّها إخوانية، وفي نفس الوقت يعتبرها الإخوان ليبرالية علمانية، بينما يرى “داعش” كفرها، كما يعتبرها نظام الأسد موالية للسعودية وإرهابية والحقيقة أنّ السعودية تحجبها والإمارات تخنقها إعلانيا وماليا.

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “إعلامي عراقي:”وطن” موقع صهيوني إخواني مؤيّد لحماس ويحارب إيران التي تدعم حماس”

  1. اخوان هذا واحد من اقزام ولاية الفقيه وهو غير معروف ولا تضخموا من أمره، فهو لا يستحق الذكر وأخباركم عنه ستجعله مشهورا. اتركوه لعنه الله ولعن كل من يدافع عن ايران وحشدها الطائفي في العراق وحزب اللات في لبنان.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.