بالصّور| ملابس فنانين فضحتهم وكشفت أماكن مثيرة!

0

يسعى الفنانون والمشاهير في إطلالاتهم لأن تظهر في أبهى حلّة، لكنّ بعضهم ورغم هذا الحِرص إلا أنهم وقعوا في مواقف غير موفّقة، وارتدوا ملابس تعتبر أسوأ  ما ارتدوا على الإطلاق، ليتحول بهم الأمر إلى ندم شديد، متمنين أنهم لم يرتدوها على الإطلاق.

 

وفيما يلي أبرز الإطلالات غير الموفقة للفنانين، والملابس التي أثارت جدلًا شديدًا حولهم:

 

1.: فترة نشرت الفنانة سميرة سعيد، صورًا لها وهي ترتدي فستانًا يشبه “المكرونة”، وأثار جدل وسخرية نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

سميرة سعيد

2.: أثارت النجمة هيفاء وهبي جدلًا كبيرًا بارتدائها فستانًا شفافًا أو “سي ثرو” في حفلة برنامج “ستار أكاديمي”، ما جعل قناة CBC تعتذر للجمهور.

 

وقالت “هيفاء” إنها لم تكن تعلم أن الفستان شفاف إلى هذا الحد واعتذرت عن الواقعة، لافتة إلى أن الإضاءة كانت سببًا في الأمر.

هيفاء وهبي

3.: أثار الفستان الذى ارتدته نادية الجندي في حفل تكريمها بمهرجان الإسكندرية السينمائي العام الماضي سخرية الجمهور، حيث ارتدت فستانًا أبيض مكشوف الكتف والصدر، وهو ما عرضها لانتقادات عديدة.

نادية الجندي

4.: في واقعة غريبة أثارت غضب النجم الكبير عمرو دياب، سرّب أحد معاونيه صورة له بالملابس الداخلية أثناء حلاقة شعره، معتبرًا إياها خادشة للذوق العام.

 

وتعرض “دياب” وقتها لانتقاد شديد من جانب جمهوره، بسبب عدم تعودهم على مشاهدة مثل هذه الصور لفنان بحجم عمرو دياب.

334416905812683175

5.شيرين عبد الوهاب: برغم محاولاتها العديدة للسير حسب الموضات الحديثة، إلا أن الفنانة شيرين عبد الوهاب دائمًا ما ينقلب الأمر عليها ويسبب لها الكثير من المشاكل وإثارة الجدل.

 

وبرغم كثرة المواقف، إلا أنه ستظل إطلالتها بحفل استاد القاهرة بـ”الصالة المغطاة”، الأكثر جدلًا على الإطلاق، بعد ارتدائها لملابس شفافة، عرضتها لهجوم عنيف من قبل الجمهور والنقاد الفنيين.

advdk

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.