الرئيسية » الهدهد » “الوطن” السعودية تحذف تصريحات لـ”ولي العهد محمد بن نايف” بعد 3 ساعات على نشرها

“الوطن” السعودية تحذف تصريحات لـ”ولي العهد محمد بن نايف” بعد 3 ساعات على نشرها

حذفت صحيفةالوطن أون لاينالسعودية, تصريحات لـ”ولي العهد السعودي” محمد بن نايف بعد ثلاث ساعات على نشرها كما تم تعطيل الموقع بشكل كامل.

 

وأعرب بن نايف، عن أسفه إزاء الوعود الوهمية التي اعتمدت عليها المملكة من أمريكا وتركيا، فيما يخص الملف اليمني، وإزاحة نظام الرئيس السوري بشار الأسد، مؤكدًا أن السعودية ستقدم تنازلات حقيقية ومؤلمة بشأن الملفين السوري واليمني.

 

ونقلت “الوطن” عن بن نايف قوله على هامش اللقاء التشاوري لقادة دول مجلس التعاون، أن “تدخل المملكة في أزمات المنطقة يأتي انطلاقا من حرصها الدائم على الاستقرار والأمن في المنطقة، ومن هذا المنطلق استجابت المملكة لنداء الشرعية في اليمن لينعم الشعب اليمني الشقيق بالأمن والاستقرار، لكن عاصفة الحزم طال أمدها وخرجت عن توقعاتنا، نتيجة لعدم قيام دول التحالف بالمهام الموكلة إليهم”.

 

وبشأن الملف السوري، قال بن نايف: إنه “كان المتوقع إزاحة نظام الأسد بمساعدة تركيا والولايات المتحدة الأمريكية وعولنا كثيرا على هذه التطمينات ولكن لم تتحقق هذه الوعود على أرض الواقع، ويؤسفنا أن العالم العربي شهد خلال السنتين الماضيتين بالتحديد أزمات وصراعات كثيرة”.

وأكد بن نايف، أن “كل هذه الأمور تحتم علينا أن نراجع سياساتنا وحساباتنا وإن تطلب الأمر فعلينا تقديم تنازلات حقيقية ومؤلمة في نفس الوقت في كل من الملفات الآنف ذكرها إذا ما أردنا جر العالم العربي إلى بر الأمان وتخليصه من الاقتتال والتناحر”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““الوطن” السعودية تحذف تصريحات لـ”ولي العهد محمد بن نايف” بعد 3 ساعات على نشرها”

  1. طالما الأمر بيد أمريكا وتركيا أنت شو مقامك وشو قيمتك يا جعموص دوختنا باعلامك ليل نهار سنغير وسنهجم وننهي النظام بسوريا واليمن والمريخ … شلة عصابة حوثيين مش قادر عليهم .. استر حالك وخليك بالنهب والسلب والكبسه وجوقة المطبلين شياطينك من اهل اللحى والمارقين

    رد
  2. هذه النسخة من الوطن اون لاين غير صحيحة على الاطلاق لسبب وجيه جدا ان مثل هذه التصريحات لا تتم الا بعلم اعلى الجهات فى الدولة وايضا هذه الجريدة يرأس مجلس ادارته احد افردا الاسرة المالكة.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.