الرئيسية » الهدهد » روحاني يهاجم الملك سلمان: مواقفكم طفولية تلبي طموحات الكيان لقد حرمتمونا من الفريضة

روحاني يهاجم الملك سلمان: مواقفكم طفولية تلبي طموحات الكيان لقد حرمتمونا من الفريضة

هاجم الرئيس الإيراني حسن روحاني, السعودية متهما إياها بوضع العقبات أمام أداء الإيرانيين فريضة الحج- حسب قوله- مشيراً إلى أن تلك العقبات تأتي تلبية لطموحات إسرائيل.

 

وأضاف روحاني إن الحج ومكة المكرمة والمدينة المنورة تعود لجميع المسلمين، معتبرا أن المواقف “الطفولية” للرياض في الصد عن سبيل الله والحج وزعزعة الاستقرار في المنطقة تلبي طموح الكيان الاسرائيلي.

 

وقال إن الذين يزرعون عدم الاستقرار في المنطقة أرادوا نشر الإرهاب وزعزعة الأمن في إيران، لكنهم فشلوا في تحقيق مآربهم. وفق قوله.

 

وأشار روحاني إلى الوضع الاقليمي والتطورات الامنية في المنطقة؛ معربا عن ارتياحه للامن والاستقرار والوحدة التي تنعم بها البلاد.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “روحاني يهاجم الملك سلمان: مواقفكم طفولية تلبي طموحات الكيان لقد حرمتمونا من الفريضة”

  1. زيادة شعائر ليس من الحج ولا هي بامر اهل العصمة هو الذي جعلكم لا تحجون هذا العام والا كيف جاء الخميني بفريضة البراءة من المشركين الذين تتعاملون معهم كل يوم ,وهل يحق للخميني اساسا ان يضيف مثل هذه الشعيرة ’؟

    رد
  2. خزعبلات إيران و نواياها هي التي و قت بوجه الحجيج,و التعالي و التعجرف هما السبب في توسيع الشرخ بين الناس.لو كان هناك قليلا من التواضع الفارسي لاختلافت الصورة.انها سياسة التكبر و التعالي و التوسع و الاستهتار,الزم حدودك أيها الفارسي.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.