الرئيسية » حياتنا » “ديلي ميل”: أفضل 10 وجهات سياحية أوروبية مذهلة تستعد لإستقبال سياح الخليج

“ديلي ميل”: أفضل 10 وجهات سياحية أوروبية مذهلة تستعد لإستقبال سياح الخليج

نشر موقع صحيفة “ديلي ميل ” البريطانية أفضل 10 وجهات سياحية أوروبية مذهلة لعام 2016 تستعد لإستقبال السياح من الخليج والسعودية وهي كالتالي:

 

1. أول القائمة كأفضل وجهة سفر أوروبية هي ” بيلوبونيز” في اليونان ، حيث يمكن للمسافرين التوجه إلى شبه جزيرة بيلوبونيز التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ ، لإكتشاف مشاهد فاتنة والجبال الوعرة والأراضي الغارقة في الأساطير .

 

2. ثاني أكبر مدينة في الدنمارك “آرهوس الدانماركية” وتقع على الساحل الشرقي لشبه جزيرة جوتلاند وهي مزيج من الحداثة والعراقة التاريخية، وتتميز بالشواطئ الخلابة والطبيعة الجبلية الساحرة.

 

3. المدينة الخلابة التي تحيط بها ممرات مائية ” البندقية ” في إيطاليا ويوجد فيها قصور من الرخام والساحات المرصوفة بالحصى والمعارض والمعالم التاريخية التي يتوافد إليها السياح العرب سنوياً.

 

4. مدينة “دوردوني” وتقع في بيريجو بفرنسا، وتضم مجموعة من القلاع والشواطئ والحصون والتلال الجميلة وهي المكان المفضل للعائات الفرنسية والعربية نظراً لطعامها الغني والتاريخ العريق والريف المليء بالقصور والقرى الخلابة .

 

5.مدينة ” لفيف” في أوكرانيا، وتتميز بالشوارع المرصوفة بالحصى ومجموعة من المقاهي المريحة وحمامات المياه الساخنة .

 

6. مدينة ” ارويكشاير” في إنجلترا وتعد مهد شكسبير وهي مدينة تاريخية مطلة على نهر أفون أنقى أنهار العالم وتشتهر بواحدة من مناطق الجذب الرئيسية وهي قلعة أرويك الكبرى النورماندية، والتي إجتذبت الكثير من السياح العرب بفضل هندستها المعمارية في العصور الوسطى الغنية، وفيها سوق المدينة ستراتفورد أبون آفون التي تجذب 4.9 مليون زائر سنوياً .

 

7. تقع في قلب إسبانيا القديمة وتسمى”إكستريمادورا، وهي كنز من العصور الوسطى ، وتتميز بالتنوع إذ أنها تضم الآثار الرومانية المذهلة مثل البلدة القديمة من مدينة كاسيريس، والحياة البرية من الطيور والغزلان وتوفر الصيد والشواطئ البيضاء .

 

8. مدينة ” فارنا ” ببلغاريا على الساحل الشرقي على البحر الأسود وهي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في العالم، مع وجود مناظر جبلية خلابة وساحل رملي أحمر ومطاعم عربية كثيرة .

 

9. جزيرة ” تيكسل” في هولندا التي تعد ملاذًا لعشاق البحر من جميع أنحاء العالم ، فهي تقدم 18 ميلًا من الساحل الرملي ، وتضم تيكسل سبع قرى، وتوفر ثروة من المحميات الطبيعية الوفيرة والحياة البرية المثيرة التي تصلح للتخييم .

 

10. مدينة ” موستار ” بالبوسنة، وتعد أجمل مدن القرون الوسطى وأروعها، وفيها كل أنواع السياحة التي تهم السائح العربي حيث الجبل والبحر والطبيعة والطعام الرائع .

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.