لاحظوا.. السلطات الكويتية تقبض على “البدون” الذي اعتدى على مصري

“وطن-خاص”- عنوان عنصري خطته صحيفة الأنباء الكويتية فقط لتثبت أن المعتدي على مغترب مصري هو من فئة “البدون” وليس كويتيا. في محاولة لتقسيم البشر بين ملائكة وشياطين. والشياطين هم “البدون” الذين ولدوا وترعرعوا في لكنهم حرموا من الجنسية الكويتية وضيقت عليهم السلطات وعقدت صفقات مع “جزر القمر” لمنحهم الجنسيات مقابل الحصول على إقامة لهم في جنة الله الموعودة.

 

وكتبت الصحيفة تقول: بناء على تعليمات وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد حول موضوع الفيديو المتداول الذي يحتوي على مقاطع لشخص قام بضرب وافد مصري بعد تعريته من ملابسه، مما أثار حفيظة العديد من ابناء جنسه، أوعز الفريق الفهد الى الوكيل المساعد لشؤون الأمن العام بالإنابة اللواء ابراهيم الطراح الذي أمر العميد عبدالله سفاح بسرعة ضبط الجاني والمصري المعتدى عليه، حيث تبين ان المعتدي من فئة البدون .

 

هذا، وذهب العميد سفاح ورجاله الى المحل المذكور ولم يجدوا أحدا وتم وضع حراسة على المحل والاتصال بصاحب المحل وكان هاتفه مغلقا وجار البحث عن المعتدي والمصري المعتدى عليه.

 

إلى ذلك، قال مصدر أمني ان هناك معلومات ان المقطع المتداول يعود الى 8 أشهر، مؤكدا وجود رغبة في الوقوف على كامل التفاصيل، لاسيما ان المجني عليه لم يتقدم ويسجل بلاغا، واضاف المصدر ان هناك معلومات ايضا عن ان الوافد يساوم البدون المعتدي على دفع مبلغ مالي مقابل عدم تصعيد القضية إعلاميا.

 

وفي وقت لاحق، تم ضبط البدون من قبل أمن ابو حليفة.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. منذر يقول

    اغلب البدونفي الكويت ليسو مواليد الكويت، ليس من الامانه الاعلاميه الكذب والتجني في نقل الاخبار، لن تعود فلسطين طالما الحقد والكره والبغضاء في قلوب اهلها.

    1. وطبان يقول

      يا فلسطيني يا اللي بعت أرضك كل البدون مواليد الكويت ومن قبائل عربية عريقة وهم أصل البلد فأحرى بك الصمت وعدم التدخل في هذه القضية وان تنظر لبلدك المحتل الذي هو سبب مصائب كل العرب

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.