الرئيسية » فيديو » الحجة “سلمى المصري”: بعشقو لسماحة السيد حسن

الحجة “سلمى المصري”: بعشقو لسماحة السيد حسن

استضاف المقدّم الإعلامي اللبناني «تمام بليق» هذه المرةَ في برنامجه «بلا تشفير» إحدى القامات الفنية السورية، الممثلة «سلمى المصري»، والتي لم تشأ أن تتابع الفيديو الذي حاول إقناعها بمشاهدتهِ المقدّم، إذ يُظهرُ أطفالاً سقطوا قتلى بين أنقاض بناء مهدّم، يعلم العالم كله من تسبب في قتلهم، لتُشيد بعد ذلك دونما سؤال بـ «صمود» رأس النظام السوري بشار الأسد، في مواجهة ما أسمته سلمى بـ «الإرهاب».

وعبّرت الممثلة السورية عن كامل دعمها للأسد بالقول: «منيح إنو بعد خمس سنين قدر الدكتور الرئيس بشار الأسد يحافظ ع البلد، رغم كل الحرب الكونية اللي صارت على سوريا».

كما أشادت بدور الأمين العام لحزب الله اللبناني، «حسن نصر الله» بعشقها له حين قالت: أنا بعشق سماحة السيد حسن. مضيفة: «أنت إنسان صادق ولا تقول إلا الصدق… يدنا بيدك وبإذن الله ستنتصر سوريا».

المصري وخلال لقائها في البرنامج على قناة «الجديد» اللبنانية، أبدت احترامها أيضاً لرئيس «تيار المردة» والوزير اللبناني السابق «سليمان فرنجية».

وفي سياق متصل، رفضت المصري رؤية صورة رئيس الوزراء اللبناني السابق «سعد الحريري»، متهمة إياه بأنه كانت له اليد في خراب سوريا، حسب تعبيرها.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الحجة “سلمى المصري”: بعشقو لسماحة السيد حسن”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.