الرئيسية » الهدهد » شيخ الأزهر: كلّ جماعة ترفع السلاح في وجه الناس مرتدّة عن دينها

شيخ الأزهر: كلّ جماعة ترفع السلاح في وجه الناس مرتدّة عن دينها

قال شيخ الأزهر، أحمد الطيب، إن أي جماعات دينية مسلحة ترفع السلاح في وجه الناس وتقتلهم باسم أي دين من الأديان،يعتبر أنها خرجت من دينها قبل خروجها على القانون.

 

ورفض شيخ الأزهر خلال مقابلة تلفزيونية مع قناة “فرانس 24” مقولة للمذيع بأن “هناك مشكلة في الإسلام”، وقال: “إن قلت إن هناك مشكلة في الإسلام بسبب قلة انحرفت عن طريقه وتقتل الناس باسمه، فقل مثل ذلك عن باقي الأديان”، مشيرا إلى ما تعرض إليه شعوب الشرق الأوسط من قتل بسبب الحملات الصليبية وغيرهم من سكان المناطق الأخرى الذين يقتلون باسم أديان أخرى.

 

وأكد الإمام أحمد الطيب أن هناك عوامل عدة أدت لظهور مثل هذه الجماعات المتطرفة ذكر منها الظلم والاقتصاد والفراغ، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن هذه العوامل لا تبرر ما تقوم به هذه الجماعات.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “شيخ الأزهر: كلّ جماعة ترفع السلاح في وجه الناس مرتدّة عن دينها”

  1. وكيف رفعت السلاح في وجة شباب رابعة العدوية يا معرص يا ابن العاهرة وقتلت ملا لايقل عن 5000 مسلم من دينك و بيتك و ممكن يكون جارك يا خنزير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    رد
  2. وماذا تقول عن السیسی الذی رفع السلاح عن مرسی والشعب المصری الذی اختاره.این کنت انذاک .الم تفتی بقتل الناس فی رابعه والعدویه ووو قاتلکم الله یابن العاهره انت وامثالک الذی حرضوا علی القتل والاجرام والان یتباکون علی الامن .ولن یاتی الامن مادامت الشله امثالکم تمثل الاسلام .انتم رویبضت العصر .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.