شيخ الأزهر: كلّ جماعة ترفع السلاح في وجه الناس مرتدّة عن دينها

2

قال شيخ ، أحمد الطيب، إن أي جماعات دينية مسلحة ترفع السلاح في وجه الناس وتقتلهم باسم أي دين من ،يعتبر أنها خرجت من دينها قبل خروجها على القانون.

 

ورفض شيخ الأزهر خلال مقابلة تلفزيونية مع قناة “فرانس 24” مقولة للمذيع بأن “هناك مشكلة في ”، وقال: “إن قلت إن هناك مشكلة في بسبب قلة انحرفت عن طريقه وتقتل الناس باسمه، فقل مثل ذلك عن باقي الأديان”، مشيرا إلى ما تعرض إليه شعوب الشرق الأوسط من قتل بسبب الحملات الصليبية وغيرهم من سكان المناطق الأخرى الذين يقتلون باسم أديان أخرى.

 

وأكد الإمام أحمد الطيب أن هناك عوامل عدة أدت لظهور مثل هذه الجماعات المتطرفة ذكر منها الظلم والاقتصاد والفراغ، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن هذه العوامل لا تبرر ما تقوم به هذه الجماعات.

 

قد يعجبك ايضا
  1. نضال السباعي يقول

    وكيف رفعت السلاح في وجة شباب رابعة العدوية يا معرص يا ابن العاهرة وقتلت ملا لايقل عن 5000 مسلم من دينك و بيتك و ممكن يكون جارك يا خنزير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. hassan يقول

    وماذا تقول عن السیسی الذی رفع السلاح عن مرسی والشعب المصری الذی اختاره.این کنت انذاک .الم تفتی بقتل الناس فی رابعه والعدویه ووو قاتلکم الله یابن العاهره انت وامثالک الذی حرضوا علی القتل والاجرام والان یتباکون علی الامن .ولن یاتی الامن مادامت الشله امثالکم تمثل الاسلام .انتم رویبضت العصر .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.