الرئيسية » الهدهد » ‫#‏الشعب_يريد_تكريم_السيسي‬ ..مغردون: “نكرمه على ايه على القتل ولا على القهر”

‫#‏الشعب_يريد_تكريم_السيسي‬ ..مغردون: “نكرمه على ايه على القتل ولا على القهر”

“خاص-وطن”-دشن نشطاء موالون لرئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي هاشتاج حمل وسم #الشعب_يريد_تكريم_السيسي، معتبرين أنّ مصر كانت ستشهد حرباً أهلية طاحنة لولا انقاذ السيسي للشعب المصري.

 

وتوالت تعليقات الموالين والمقربين من النظام الحاكم، في مشهد أثار سخرية المصريين الذين ردوا بتغريدات أخرى ساخرة من هذا الوسم.

 

 

وغرّد حساب يسمي نفسه “خالد بن الوليد” ساخراً: “دخلت علي هاشتاج #الشعب_يريد_تكريم_السيسي علشان اشوف مين الخونه اللي عايزين يكرموا عميل قاتل سفاح لقيت الاحرار قايمين بالواجب وزيادة”.

كذلك كتب المحامي جمال عيد عن هذا الوسم: “#الشعب_يريد_تكريم_السيسي وخصوصا: الشباب اللي في السجن، اللي ماتوا من غير ذنب، اللي افتقروا من رفع الاسعار، لانه عاقب اللي قالوا الجزر مصرية”.

أما الإعلامي في قناة الشرق، هيثم أبو خليل، غرد قائلاً: “الشعب الإسرائيلي يريد تكريم السيسي لجرائمه المخيفة في حق المصريين ولأنه خرب ودمر مصر وجوع وأذل المصريين، أشربوه”.

فيما تساءل المغرد “همام قصري” قائلاً: “تكريم على ايه على القتل ولاعلى القهر ولاعلى الخراب”.

كما غرد ياسو واطسن قائلاً: “تكريمه ع ايه ع الشباب اللى ضيع مستقبلهم بالاعدام وحبس بالسنين والا الادويه اللى غليت300%هتفضلوا عبيد لامتي فوقوا”.

وأصدر السيسي قراراً جمهورياً، قرر فيه معاملة مواطن سعودي “حمود محمد بن ناصر” كالمصريين بشأن تملك الأراضي الصحراوية، ما أثار جدلاً واسعاً بين المغردين.

 

يذكر أن الاحتلال الإسرائيلي فضل مبادرة “السلام الدافئ” بين الفلسطينيين والإسرائيليين التي أطلقها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، على مبادرة فرنسا التي دعمتها الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي ضمن مؤتمر دولي للسلام تقترح باريس عقده الأسبوع المقبل.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.