(وطن – خاص) تعرَض الناشط لهجمةٍ حادة من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعيّ بعد تقرير صحيفة “الاخبار” الذي فضحه وعرّاه، وكشف علاقاته بإسرائيل وحصوله على الجنسية الإسرائيلية، وبيعه أراض لحساب والقائد الفتحاوي المفصول من حركة فتح .

 

فبنبرة استهزاء علقّ المتابع “Albrens Brens”: “خاب املنا فيك في مواجه الفساد طلعت خاين بياع اراضي وشريكك صهيوني مبروك عليك جنسية بني صهيون يا خاين حسبنا الله ونعم الوكيل عليك”.

1

أما (Qassem S Qassem) فقال في معرض تعليقه: “فادي سلامين أكل كف قوي، ربيب دحلان وطفله المدلل، فادي سلامين عميل ما تكون متل فادي. فادي ضايع طلع معو انو ماجد فرج، اللي هو اسوء من فادي ودحلان سوية اخترع موقع الاخبار لحرق فادي. لكن سلامين الغبي الكترونيا مش عارف انو هيدا الموقع التجريبي للجريدة. فادي مش ما سقط. فادي سقط وكتّر”.

2

في السياق ذاته علّق (Khaled Al Sabbah): ” انحرقت يا أبو السلامين . قلهم يبدلوك . حبال الخيانة قصيرة”.

3

وجاءت معظم التعليقات على “السلامين” ساخرةً، فمنهم من نصحه بأن يحرق نفسه بعد هذه الفضيحة، وآخرون تأكدوا تماماً من أجنداته والجهات التي يخدم.

4

كما وكتب “حازم حلمي” تعليقاً مطوّلاً لدى “السلامين” جاء فيه: ” استحي على حالك ..هو انتا مين لتصل للي واصل اله يعني .. ولا منشان تصل للي بدك اياه تخون وتبيع ، ولا الفلوس والمنصب بيغروا، شو بدك تحكي لربك بكرا، عن خيانتك ولا عن ببعك للوطن والقدس، منشان فلوس، عمرك 33 سنه وبتحسسني انك رءيس الولايات المتحدة، اصحه يا عم من اللي انتا فيه، وسيبك من اللي بينفخوا فيك، مين ما كانوا، اصحه على حالك قبل ما تندم ويجي وقت وتقول يا ريتني ما عملت ولا سويت، التحقيق الاخير في صفحة الاخبار عن بيعك لمنازل بالقدس انتا والاماراتيين، يوضح خيانتك بالدرجه الاول يا شاطر، نصيحه فووووق وما تخلي الفلوس تخدعك وتعميك ، احنا صحيح الوطن تعبنا واكتير بس يا حبيبي ما بنفكر نتنازل عنه ولا نبيعه، والحمد لله مخلصين جامعات وبنفهم وتعرضنا لكثير من الابتزازات والملاحقات والحصار بس ما عمرنا فكرنا نتنازل او نخون او حتي نبيع ……!حسبنا الله فيك وفي امثالك”.

5

وكانت صحيفة الاخبار اللبنانية المقربة لحزب الله اللبناني قد نشرت تحقيقاً صحفياً كشفت فيه هوية الناشط السياسي فادي السلامين من خلال سلسلة من المعلومات والوثائق التي تحصلت عليها الصحيفة الصادرة من العاصمة اللبنانية بيروت.