الرئيسية » الهدهد » #‏تعرف_إيه_عن_السيسي‬ ..مصريون يغرّدون: جعل من مصر ولاية سعودية!

#‏تعرف_إيه_عن_السيسي‬ ..مصريون يغرّدون: جعل من مصر ولاية سعودية!

“خاص- وطن”- #‏تعرف_إيه_عن_السيسي‬ هاشتاج أطلقه نشطاء مصريون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تفاعلوا معه بقوة, مشيرين إلى “السلام الدافئ” الذي دعا فيه رئيس النظام المصري إسرائيل مطالبا الحكومة الإسرائيلية بالتقدم إلى مائدة المفاوضات مع الفلسطينيي.

 

وعلى إثر ذلك وصلت مساء الاثنين افيفا راز شيختار، مديرة إدارة الشرق الأوسط بوزارة الخارجية الإسرائيلية، على رأس وفد من تل أبيب فى زيارة لمصر تستغرق يومين غير معروفة الاهداف حسب ما ذكرته تقارير مصرية.

 

وسخر النشطاء في تغريداتهم من السيسي اذ تصدر #‏تعرف_إيه_عن_السيسي‬ أبرز الهاشتاغات الأكثر تداولاً في الجمهورية مصر العربية..

 

وغرّد جوجو بيه عن ذلك قائلاً: “لعنة من لعنات الزمان أرسلت علينا حتى لا تُبقي في هذه الأرض لا أخضر ولا يابس”.

كذلك غرّد ابن سعد ساخراً: “هو نتيجة تزاوج غير طبيعيه بين كائن الحمار وكائن اللي احمر منه ،فينتج عن هذا التزاوج كائن ابن ستين حمار”.

أمّا يحيى حميد كان له رأي آخر قال فيه مغرّداً: “راعب كل الخونة وقاضي عليهم في الداخل والخارج”.

وكتب أبو حبيبة: “انه حب يشتري شرعيه من اثيوبيا، الواد بتاع اثيوبيا اداله قفا واخد النيل، وقال له اوعي اشوف وشك هنا ياض”.

أما ريحانة تويتر غردت أيضاً: “لسيسي انقلابي خاين عميل وصفته الصحافه الاسرائيليه بانه هدية الشعب المصري لاسرائيل”.

علي الطويل غرد واصفاً السيسي بالخائن لمصر ولشعبها قائلاً: “جعل من مصر ولاية سعودية”.

السيد خياط كتب أيضاً: “السيسي، سليل مؤسسة عريقة في الفساد، يتباهون بـ أوسمة زائفة، يتلون مزامير الوطنية و هم أنبياء في الخنوع و رُسل في الركوع”.

فيما غرد محمود: “بايع جزرتين لحد دلوقتى وخلى الجنيه مغتصب من كل العملات وعمال يجوع فى الشعب ويفقره اكتر واكتر، ولا اى اندهاش “.

 

يذكر أن الوفد الاسرائيلي رفيع المستوى يضم قيادات من الخارجية والأمن، وصل إلى العاصمة المصرية القاهرة على متن طائرة شركة اير سينا. في ظل مساعي الإدارة المصرية لاستعادة دورها الريادي في المنطقة وكونها قوة إقليمية، وبالتالي مساعي الرئيس عبد الفتاح السيسي لوضع بصمته على إحدى أصعب الصراعات في تاريخ البشرية.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “#‏تعرف_إيه_عن_السيسي‬ ..مصريون يغرّدون: جعل من مصر ولاية سعودية!”

  1. الشعب الذي يرضى بالذل والمهانة يستاهل كل ماجه وربي يزيدهم صدق شعب مهان يحب أن يداس بالاقدام ويتلذذ بالمذله

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.