قائمة أجمل نساء العالم: تونس في المركز “66” ولبنان “73” ومصر “110”

3

احتلت المرتبة “66” في قائمة أجمل العالم, في الوقت الذي دخل ضمن القائمة ف قط 4 دول عربية وهي “ والمغرب ومصر ولبنان”,وفقًا لموقع “رانكر” الذي يعتمد على تصويت الجمهور من مستخدمي الموقع.

 

وضمت القائمة 120 دولة جاءت على رأسها السويد، ثم تلتها في المرتبة الثانية أوكرانيا، ثم أسيتونيا، ثم ألمانيا ثم الدنمارك وبعدها النرويج فيما حلت روسيا في المرتبة السابعة في قائمة أجمل نساء العالم.

 

وسيطرت الدول الأوروبية على المراكز الأولى في القائمة، ومعها الولايات المتحدة وكندا، وضمت القائمة دول لاتينية وإفريقية وأسيوية وعربية، فيما جاءت الصومال في ذيل القائمة.

 

ولم تضم القائمة من الدول العربية سوى تونس والمغرب ومصر ولبنان، حيث جاءت تونس في المرتبة الـ66، ولبنان في المرتبة الـ73، وجاءت في المرتبة الـ110 بتصويت 137 «مع»، و185 «ضد»، ثم المغرب في المرتبة الـ113.

قد يعجبك ايضا
  1. houria يقول

    hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh tunus fiha jamal ??. fi ghalat fadih fi listift2!!!!. banat suria w lmaghreb w saudiya fi lmo9adima…taliha rusya.. w fi l2akhir masr ….

  2. sisi يقول

    الجمال جمال الاخلاق اولا و صراحة هذا الموقع لا احد سمع عنه و لكن البلدان التي ذكرت لا ننكر ان فيها جيملات لكن ليست اجمل من الجزائريات ومن يكذبني فليتذكر من شاركن في حصة ستاراكاديمي كلهن جميلات ومميزات شكلا وحتى مضمونا واجمل من باقي المشتركات، كذلك فلنا خديجة بن قنة و فيروز ووو ولا احد ينكر انهن جميلات

  3. الاسد الهصور يقول

    لا الجزائريات ليست بجمال السوريات لو سمحت – وكل بلد عربي لديه جميلات ولكن لا يتم تصويرهن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.