شاهد.. خبير أمني: “لو أنا مكان السيسي.. لأعلنت الطوارئ واعتقلت مليون معارض”

أكد اللواء مجدي البسيوني، الخبير الأمني، إن تمر بمرحلة فارقة ودقيقة للغاية، قائلا ” لو كان الأمر بيدي، وسأعلن حالة الطوارئ، ومش هستنى حكم محكمة  وهعتقل  على طول من يعارض”.

واضاف في حواره مع برنامج “عيون مصر” المذاع على فضائية “العاصمة”: إحنا عايزين نحمي 90 مليون، فلو طلع لي مليون واحد بيخربوا، يبقى قول الله تعالى، “إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم”.

 

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. وعد السماء آت يقول

    انت هذا العريص من ذلك العرص

  2. فادي يقول

    بلد عرصات وجيشها مافيات ……….شو بتتوقعوا يتكلم العرص الوسخ ده؟

  3. عروبي يقول

    وبعد ان تعتقل مليون شاب من الشعب المصري .. هل تنتهي مشاكل مصر التي ورطتم بها الشعب المصري …من الذي اوصل مصر الى القاع ؟ اليس حكم العسكر منذ انقلاب عام 1952والى هذا اليوم..كانت مصر ايام الحكم الملكي على مافيه من سوء افضل الف الف مره مما هى عليه الان ..مقارنه بسيطه بين الدول التي كانت مصر احسن حالا منها بمليون مره في ذلك العهد وبين مصر الان تجد الفرق فظيعا بل ومريعا .. مثل كوريا الشماليه والجنوبيه وفيتنام وحتى الصين واليابان واندونيسيا وماليزياوالبرازيل وتركيا وغيرها من دول العالم التي كانت تصارع الاستعمار في حروب طاحنه وبعض هذه الدول تم تدميرها تماما .. كيف حالها اليوم وحال مصر بقيادة العسكرمنذ ستين عاما …

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.