سخط سعودي بسبب حفل مختلط لطلاب كلية الطبّ بجامعة الطائف .. والأخيرة تتبرّأ

0

أصدرت بياناً أوضحت فيه عدم مسؤوليتها عما قام به عدد من خريجي وخريجات كلية الطب بإقامة حفل خاص بهم في أحد المجمعات التجارية بمحافظة الطائف.

 

وأشار البيان إلى أن الجامعة ستقيم حفل تخريج لطالباتها تحت رعاية الأميرة الجوهرة بنت فيصل بن تركي آل سعود، يوم الأربعاء.

 

ونصَّ البيان في مضمونه على التالي: “أظهر مقطع فيديو حفلاً لما ذُكِر أنه لخريجي كلية الطب بنين وبنات، وإذا ثبت نسبة هذا التصرف إلى خريجي كلية الطب في الجامعة فإننا نستنكر في جامعة الطائف ما قام به بعض طلبة كلية الطب من تصرفات فردية بإقامة حفل خاص بهم بمول تجاري عام، وتؤكد الجامعة أنه ليس لها علاقة بهذا الاحتفال، وقد أقيم خارج أسوار الجامعة دون علمها، وهناك جهات معنية تمنح تصاريح لإقامة الاحتفالات في الأماكن العامة”.

 

وأضافت الجامعة في بيانها: “نود أن نُبيِّن للجميع أن الجامعة أقامت حفل تخرج لجميع طلابها هذا العام داخل الحرم الجامعي تحت رعاية محافظ محافظة الطائف بتاريخ ٢١ رجب ١٤٣٧هـ، كما أقامت كلية الطب حفلاً ختامياً لأنشطة الكلية، وتخرج للدفعة السادسة لطلبة الطب بتاريخ ٤ شعبان ١٤٣٧ه،ـ برعاية مدير الجامعة في قاعة الاحتفالات داخل الحرم الجامعي”.

 

وتداول نشطاءٌ مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يصور حفلاً مختلطاً لخريجي كلية الطب في جامعة الطائف، بحضور بعض الشخصيات الاجتماعية، ما أثار استنكار الكثيرين .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.