كيف تحافظ نساء عائلة كارداشيان على رشاقتهنّ؟

0

تختلف الآراء حول عائلة كارداشيان بدءاً من شفتي كايلي وصولاً الى تحوّل بروس جينر الى كاتلين ولكنّ شيئاً واحداً لا نختلف عليه هو أنّهن يحافظن على شكلهنّ الخارجيّ بطريقة رائعة. بالطبع، الجينات تؤدي دوراً هامّاً لكنهنّ يعملن بجهدٍ كبير للمحافظة على رشاقتهنّ. كيم، كلوي، كورتني، كيندال، كايلي وحتى أمهنّ كريس، لا يخفين أسرارهنّ عن متابعيهن بل غالباً ما يكشفن في مقابلات لهنّ عن خدعهنّ الجمالية.

 

لا يتخلّين عن الأطعمة الكاملة الدسم
“في بيتنا، نتناول كلّ شيء كامل الدسم. الحليب الكامل الدسم والجبن الكامل الدسم ونستخدم زيت جوز الهند للطهو”، تقول كورتني في مقابلة أجريت معها أخيراً.

 

على الرغم من أنّ هذه الأطعمة الكاملة الدسم تحتوي على المزيد من السعرات الحرارية، وجدت دراسة أجريت عام 2013 أن الأشخاص الذين يتناولون الأطعمة الدهنية أقل عرضة للمعاناة من البدانة من أولئك الذين يتناولون الأطعمة القليلة الدسم.

 

ينغمسن في شرب الشاي
كيندل، كايلي وكورتني يعترفن بأنهنّ يشربن شاي الديتوكس للتخلص من السموم ولإنقاص وزنهنّ.

 

وجدت دراسة تايوانية أجريت على أكثر من 1100 شخص، أن أولئك الذين يشربون الشاي يقل لديهم ما يقارب 20 في المئة من الدهون في جسمهم من أولئك الذين لا يتناولون الشاي مطلقاً. مع اختلاف أنواع الشاي، تختلف فوائد هذا الشراب الصحية بدءاً من المساعدة على حرق الدهون الى التخفيف من حدّة التوتر والإجهاد. ننصحكِ بأن تضيفي الشاي الى لائحة الأطعمة اليومية الخاصة بكِ. حسب ما ذكر موقع نواعم..

 

يمارسن الرياضة في الصباح الباكر
إن من يتابع صور كيم كارداشيان على إنستغرام، يرى غالباً صورها وهي تمارس الرياضة الصباحية.

 

على الرغم من أنّ الأمر يبدو صعباً لمعظم النساء ممارسة الرياضة في الصباح قبل التوجّه الى أعمالهنّ، الأمر يستحقّ العناء. هذا إضافةً الى النشاط الذي ستشعرين به طوال النهار.

 

يعلمن ما يناسبهنّ
بدلاً من اتّباع نظام غذائي قاسٍ، نساء آل كارداشيان يعلمن ما يناسب أجسامهنّ. في وقتٍ هذا العام، تخلّت كلوي كارداشيان عن الألبان وخسرت ما يقارب 11 باوند من وزنها من دون تغيير أي جوانب أخرى من نظامها الغذائي. في المقابل كيم اتبعّت رجيم Atkins فيما كورتني تتبع نظاماً عضوياً.

 

سرّ فقدان الوزن هو إيجاد نظام أكل يمتعكِ.

 

يشربن كالسمك
السرّ الأول لفقدان كيم كارداشيان وزنها؟ شرب كمية أكبر من الماء. “ستفاجئين بالفرق الذي يُحدثه الماء في ما يخصّ مهمّة فقدان الوزن والتمارين الرياضية”، تقول كيم.

 

يمارسن الرياضة كفريق
الأخوات كارداشيان وجينر ينشرن صورهنّ على إنستغرام وهنّ يقمن بالتمارين الرياضية معاً. “أختي كورتني وضعت طفلها الثالث وها هي تعود للرياضة لتسترجع جسمها المثير”، تقول كايلي.

 

يمارس الناس الرياضة 34 دقيقة أكثر إذا كانوا مع صديق؛ هذا بحسب دراسة للكلية الأميركية للطب الرياضي.

 

يتناولن أطعمة خفيفة صحية
عن تناول الـsnack، تقول كلوي “كنت أفضّل أن أتناول كوكيز الشوكولا بدلاً من الخضار لكنني أحرص على أن أستبدلها بالأطعمة الصحية حين أشعر بالجوع”. أمّا أختها كايلي، فترافقها دائماً حلوى اللوز.

 

يعززن من تناول الدهون الصحيّة
“أحبّ الباستا ولكنها تشعرني بالتعب وهو الشعور الذي لا أحبّه. غالباً ما أبدأ يومي بتناول البيض، الأفوكادو والشوفان. هذا يجعلني أشعر بالروعة”. هذه الكلمات للعارضة كيندل جينر.

 

ما تقوله كيندل ليس خيالاً، بل الحقيقة تقول إنّ البيض والأفوكادو مليئان بالدهون الصحية التي تساعد على خسارة الوزن وتمنح طاقة كبيرة.

 

لا يبالغن في الانغماس في الأطعمة “غير الصحية”
صحيح أنهنّ ينتبهن الى كلّ ما يتناولنه، لكنّ هذا لا يعني أنهنّ لا ينغمسن في الأطعمة الأخرى. فكلوي مثلاً، تعترف بأنها تتناول الحلويات والكيك وعلى الرغم من ذلك، هي تفقد الوزن. هذا لأنها تمارس الرياضة كثيراً. لكنهنّ يحرصن دائماً على ألّا يتخطّين الحدود في تناول هذا النوع من الحلويات.

 

البروتين هو صديقهنّ
كيم تعترف دائماً بأنها تحرص على إدخال البروتين في كلّ وجبة طعام.

 

ثبت علمياً أنّ الذين يستهلكون المزيد من البروتين في نظامهم الغذائي، يفقدون الوزن أسرع من غيرهم ويميلون الى المحافظة على رشاقتهم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.