الرئيسية » الهدهد » جنرال أبناء زايد خليفة حفتر يرفع اللثام عن وجهه: ” ما يهمني هو التخلص من إخوان ليبيا”

جنرال أبناء زايد خليفة حفتر يرفع اللثام عن وجهه: ” ما يهمني هو التخلص من إخوان ليبيا”

رفع خليفة حفتر قائد الجيش الليبي اللثام عن وجهه ليكشف الوجه الاماراتي إذ قال إن “حصول حكومة الوفاق الوطنى على الثقة بمجلس النواب، أمر لا يعنيه، وأنه “حبر على ورق” ولا يخصه من قريب أو بعيد”, مشددا على أن ما يهمه هو “فرض الأمن والاستقرار في ليبيا والتخلص من الإخوان المسلمين والإرهابيين فى ليبيا”. !!

 

وأضاف حفتر في حديث لقناة “ليبيا الحدث”, ” لم أسمع بتأسيس حكومة في ظل الإرهاب، ولن تفلح هذه الحكومة “, وقال إن قرار تشكيل الحرس الرئاسي لحماية المنافذ البرية والبحرية والحيوية “هي قرارات كعدمها تماما ولا تخصنا لا من بعيد ولا من قريب”.

 

وأشار حفتر إلى أنه لا علاقة له بالحوار السياسي وأن ما يهمه هو فرض ما اسماه “الأمن والاستقرار وتخليص ليبيا من الإرهابيين والإخوان المسلمين “.

 

ومن المعروف أن حفتر هو أحد المقربين جداً من أبناء زايد في الامارات وينفذ أجندتهم في ليبيا وفق تقارير صحافية عديدة, إلى درجة إطلاق مسمى “جنرال الامارات” على شخصه حيث يجري استقباله في أبو ظبي استقبال الابطال.

 

وكشفت وطن مؤخراً ضمن تقرير نشرته عن دعم أبو ظبي لقوات حفتر بالمعدات العسكرية والأسلحة والذخيرة ضمن حربه ضد الاسلاميين في ليبيا تحت حجة محاربة الارهاب كما يدعي الان.

 

وقال إنه يطمح إلى القضاء على الإرهاب لأنه ” لا يمكن أن تكون هناك ديمقراطية في ظل إرهاب المليشيات” وأن “الديمقراطية لابد أن تمر عبر أجيال حتى تترسخ لأنها ثقافة ممارسة في الحياة اليومية، وعلى الشعب الليبي أن يكون واعيا بممارسة الديمقراطية بطريقة صحيحة، وأنا أومن بها لأني عشتها 25 سنة في الغرب”.

 

وشدد حفتر على أن ليبيا ” لن تكون إلا دولة مدنية ولن تحكم عسكريا، والديكتاتورية لن تعود إلى ليبيا، ونحن نريد أن يعود الجيش إلى وضعه الطبيعي، وبدون الجيش لا يمكن أن تكون هناك ديمقراطية في ظل عدم الاستقرار والفوضى والمليشيات”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “جنرال أبناء زايد خليفة حفتر يرفع اللثام عن وجهه: ” ما يهمني هو التخلص من إخوان ليبيا””

  1. هذا الكلب تربى في نعومة اظافره على يد السي اي ايه ثم تتملذ في مرحلة المراهقة على يد الامارات و ها هو ينضج في العمالة و الرخص في معهد السيسي و الاردن رعاته من مرتزقة الامارات.

    رد
  2. ,وسنرمي الاخوان المسلمين في البحر .. ليبيين منخرطين في حزب سياسي عددهم يفوق عدد الجيش مرات . لكن عند من لا يريد غير نفسه قاضيا .. ولا يرى غير راي أل بن زايد الامارات في الاخوان . وهم اعلنوا حربهم . وصار جندي الامارات باسم ليبي . هل قرا يوما كتاب عن الاخوان ام ان ال زايد قرؤا عنه . هذا الرجل الذي اخذته العزة بالاثم . لا زال في غيه القديم . اين كنت من ليبيا عندما كان يحكمها القذافي بالحديد والنار . وشعبها يقاسي الامرين . انت فقط حينها كان بامكانك تخليص ليبيا من ربقة الاستبداد . لانك كنت الاقرب اليه . ويده التي يبطش بها . فمتى كانت ليبيا وامنها يهمك . وكيف تجرؤ وانت مجرد عسكري في دولة ام انك القائد الاوحد في ثوب الخداع الجديد . هذا الرجل قتله الوهم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.