الرئيسية » الهدهد » “طوشة” وصلت إلى حد الشتائم النابية بين الحوثيين وفد المخلوع صالح

“طوشة” وصلت إلى حد الشتائم النابية بين الحوثيين وفد المخلوع صالح

تبادل وفدا الحوثيين والمخلوع علي عبدالله صالح، السباب والشتائم النابية بعد تفشي الخلافات بينهما، وتبادل الاتهامات بمحاولة تحقيق مكاسب منفردة.

 

ووفقًا لمصادر مشارِكة في مفاوضات السلام اليمنية في الكويت، فقد اندلع خلاف بين القيادي في جماعة الحوثيين “مهدي المشاط”، والقيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام الذي يرأسه المخلوع صالح “ياسر العواضي”.

 

وأضاف المصدر أن الخلاف تطور إلى تلاسن حاد، وتبادل للشتائم بألفاظ نابية، قام بعده العواضي بمقاطعة جلسات الحوار، والاعتكاف في غرفته بقصر بيان. بحسب صحيفة “الوطن”.

 

وذكرت الصحيفة أن رئيس الوفد الحوثي، محمد عبدالسلام، حاول التوسط بين المشاط والعواضي، إلا أن الأخير رفض المحاولة، وتمسك بضرورة اعتذار المشاط صراحة، وهو ما أدى إلى استمرار المشكلة بين الاثنين.

 

واتهم المشاط الموالين للمخلوع بأنهم يحاولون التصرف بصورة منفردة، لتحقيق مكاسب أكبر، ورد عليه العواضي باتهام الحوثيين بإجراء اتصالات مع قيادات في دول التحالف العربي، وأنهم يسعون لعقد صفقة مع التحالف، والاستسلام وإعادة الشرعية لحكومة الرئيس عبدربه منصور هادي، وتطور الأمر إلى تبادل الاتهامات بين الجانبين ومن ثم إلى الشتائم والسباب.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.