الرئيسية » الهدهد » السعودية ‫#‏مراقب_امانه_يصعق_مواطن‬ ومغردون: لا هم وظفوهم ولاتركوهم يسترزقون

السعودية ‫#‏مراقب_امانه_يصعق_مواطن‬ ومغردون: لا هم وظفوهم ولاتركوهم يسترزقون

(خاص-وطن) ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بمقطع فيديو أظهر مراقب أمانة يصعق بالكهرباء بائع بطيخ متجول لإجباره على التوقف، ما دفعه للهروب صارخاً من الألم، ليتصدر وسم “#مراقب_امانه_يصعق_مواطن” الترند السعودي في موقع “التويتر”.

 

 

وأثار مقطع الفيديو ردود فعل المغردين الغاضبة تجاه ذلك التصرف، وطالب الكثيرون بمعاقبته، فيما اكتفت أمانة الرياض بالتعليق على الحادثة ووصفها بـ “التصرف اللا مسؤول”.

https://www.youtube.com/watch?v=S04E73udjNE

الشيخ عبد الله زقيل علق على تلك الحادثة مغرّداً: “«أمانة الرياض»: صعق المراقب لمواطن تصرف مرفوض وسيحاسب .. السؤال: من سمح له بحمل آلة الصعق؟
الجواب المنطقي: البلدية”.

 

وتابع الزقيل بتغريدة أخرى تعليقه على مقطع فيديو آخر متعلق بالحادثة قائلاً: “مواطنون يتدخلون لإيقاف تعدي موظف بلدية على بائع متجول .. أين مبزرة الإعلام عن هذا الفعل؟”.

 

 

فيما غرد الصحفي في مجلة البيان المحرر “عبد العزيز العبد اللطيف” قائلاً: “”إذا دعتك الضرورة إلى ظلم من هو دونك فاذكر قدرة الله تعالى على عقوبتك،فأنقص الناس عقلا من ظلم من هو دونه”.

بدورها نشرت مجلة صوت الشعب تغريدة حول الحادثة جاء فيها: “تبقى كاميرة الجوال سلاح ضد الفساد، رغم الصاعق الكهربائي”.

 

وعلّق الممرض السعودي “منور العنزي” بتغريدة قال بها: “لا هو بياع مخدرات ولا هو مفحط ولا هو مجرم، بأي حق يسوي معه كذا، وبعدين بأي حق يشيل معه صاعق “.

الرياضي إبراهيم الهلالي غرد أيضاً: “لاهم اللي وظفوهم ولا هم اللي تركوهم يسترزقون .. موظف البلدية هذا يستحق أشد عقاب مع الفصل”.

كذلك غرد الاقتصادي عبد المحسن المقرن: “أرجو أن يكون ذلك تصرف فردي وأن يعاقب عاجلاً غير آجل ، ف كرامة المواطن والمُقيم من كرامة الوطن”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “السعودية ‫#‏مراقب_امانه_يصعق_مواطن‬ ومغردون: لا هم وظفوهم ولاتركوهم يسترزقون”

  1. الله لايوفقه ويقطع رزقه هو واللي عطاه الصاعق
    جعل صاعقة من السماء تصعقه هو واللي عطاه الأمر ويسلط الله عليهم في رزقهم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.