الرئيسية » تقارير » الإمارات الأولى في استهلاك “الفياجرا” تليها السعودية .. و”يديعوت” تفسّر سبب ذلك!

الإمارات الأولى في استهلاك “الفياجرا” تليها السعودية .. و”يديعوت” تفسّر سبب ذلك!

(وطنترجمة خاصة) أكدت صحيفةيديعوت أحرونوت” العبرية في تقرير لها اليوم أن الشرق الأوسط هو الأكثر استخداماً لحبوب “الفياجرا”، مضيفة أن الإمارات أولى هذه الدول الأكثر استخداماً لهذه الحبوب الجنسية، تليها المملكة العربية السعودية.

 

وأضافت الصحيفة في تقرير ترجمته “وطن” أن إسرائيل تأتي في المكانة الرابعة من حيث استخدام “الفياجرا”، حيث تم استهلاك أكثر من مليون ومائتي قرص “فياجرا” من قبل الرجال الإسرائيليين فقط في العام الماضي، طبقاً لما ذكرته الشركة المصنعة للفياجرا، شركة “فايزر”.

 

ولفتت “يديعوت” إلى أنه بخلاف إسرائيل التي جاءت في المركز الرابع، كانت دولة الإمارات العربية المتحدة في المركز الأول، والثاني المملكة العربية السعودية، أما في المركز الثالث فجاءت نيوزيلندا، تليها إسرائيل كرابع دولة استهلاكا للفياجرا، ثم مصر في المركز الخامس، والمركز السادس من نصيب استراليا، تليها الولايات المتحدة الأمريكية، والنرويج وكندا على التوالي.

 

وأشارت الصحيفة العبرية إلى أنه في الجزء السفلي من الجدول، تتواجد البلدان التي يمكن أن تفخر بامتلاكها القدرة الجنسية العالية، حيث تتكشف الكثير من الأسرار عن الجنس، فالصين تستهلك ما يقرب من نصف مليون قرص سنوياً – أي أقل من نصف استهلاك إسرائيل، رغم الفارق الكبير في تعداد السكان.

 

وأوضحت “يديعوت” أنه يمكن تفسير تزايد استهلاك “الفياجرا” في الدول العربية بعدة أسباب: “أولا، مسألة مهمة جدا في الثقافة العربية هي الشرف وتعد القدرة الجنسية رمز المروءة. كما أن هذه الدول تسمح بتعدد الزوجات بموجب القانون، والرجل الذي لديه ثلاثة أو أربع نساء على يقين أنه لن يلبي رغباتهم دون هذه الحبوب”.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.