زين العمر بعد وصفه في “هيدا حكي” بـ”الغبي”: “يا حشّاش صرمايتي اشرف من عيلتك”

0

بعد ان حل مقدم برنامج “شي أن أن” ضيفاً على برنامج “” مع الاعلامي ، واعتبر في سياق حديثه ان الفنان “هو أغبى النجوم طالباً منه عدم الاتصال به”، جاء الرد السريع والقاسي فوراً من “العمر” دون ذكر اسم سلام، وقال :” يا هبيلة محل ما بتدعس إجري بدّك الف سنة حتى تحط راسك يا غبي، صرلي ساكت موسم يا غبي وما رديت عليك ولا على يللي متلك أغبياء، قيمتك على صرمايتي وآجري اشرف منك يا لقبط يا غبي انت واحد خاين بلا كرامة انا صرمايتي اشرف منك “.

 

وأضاف في سلسلة تغريدات عبر تويتر:” ليك يا حشّاش صرمايتي اشرف من عيلتك يا غبي انا ولادي عندهم اب بيرفعوا راسن فيه بكل العالم يا غبي روح شوف ابنك يللي تركتوا يا بلا مخ”.

 

وتابع: “ليك يا حقير اذا ما حدا ربّاك انا رح ربّيك والايام بيننا يا غبي، يا غبي بين الشرفا انت ما إلك مطرح انت مطرحك بين الخونة والحشاشين، يا غبي انا يللي اكبر منّك بكتير ما برّد عليهم هالتلفون” سائلاً “مينك انت حتى انا اطلبك عالهاتف يا حقير؟”.

 

وأكد أن “اذا الغباء مثل غبائي انا فخور بغبائي وشكراً”، لافتاً الى إن “كلامي عنك ايها الغبي لا يعني المحطة التي انت فيها فالمحطة التي انت فيها هم اهلنا وأحبائنا وعشنا معهم تاريخ طويل اما انت غبي، اخر الكلام يا غبي وقت بدّك تتسلى روح تسّلى إنت وإمك يا غبي”.

 

وأضاف :”شايف السما شو بعيدة انا ما بهمني حدا يا غبي روح العب مع امك يا غبي ويا عيب الشوم كيف صار كل شي بلا اخلاق بهالبلد وبس الله كبير وما اعظم من الله تصبحون على محبة من الله الواحد الأحد …”

 

وأضاف :”يا غبي إمك متل إمي يا غبي انا معروف تاريخي مين يا غبي مسيرتي الفنية ونجاحاتي العالم بيعرفوها يا غبي بيكفي إنو انا غنّيت”، وتابع:” انا كنت غبي وقت لبّستك بدلة الجيش اللبناني تاج راسنا انا كنت غبي وقت هديتك ارزة بس للاسف كنت مفكرك رح تصير عالم بس انت واطي و بتضل واطي”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.