سعيد الصغير يكشف المستور بالتفاصيل الصغيرة والكبيرة: شمس “عملت” لي سحر

0

 

اعترف المغني المصري الشعبي أنه تعرف على الراقصة في كباريه في بداية ما أسماه “مشواري الفني”, كمطرب وفي ذلك الوقت لم يكن لدي أية دارية بما يحدث في هذا الوسط-  حسب قوله- لذا لا أعلم كيف تطورت علاقتي بشمس وتزوجتها عرفياً ولكن زواجنا لم يكن مستقراً تطلّقنا أكثر من مرة ورجعنا وهي حالياً ما زالت زوجتي ، وللأسف لم تتركني في حالي وقامت بـ “عمل” يعني سحر لي لكي تحصل على ما تريد مني بدون عناء”.

 

وأضاف :”تأكدت أن شمس عملت لي عمل عندما ابتعدت عن رؤية أمي لأسبوع بالرغم من أنه معروف عني أن أمي هي حياتي ويجب أن أراها كل يوم واذا لم يحدث ذلك أشعر بأنني أموت لبعدي عنها. لذا عندما غبت عن أمي لمدة أسبوع علمت بأن هناك أمراً غريباً جعلني أبعد عنها كل هذه الفترة ، بالإضافة إلى أن شمس كانت حريصة على أن تلتقط معي بعض الصور واكتشفت بعدها أنها تستغل هذه الصور لصالحها بتهديدي بتنزيل وتسريب هذه الصور على الانترنت والاعلام اذا لم أدفع لها ما تريده ، وبالفعل أخذت مني أكثر من 4 مليون جنيه”.

 

وتابع :”بالرغم من حصولها على مبلغ كبير مني إلا أنها طلبت مني مرة أخرى أن أدفع لها 2 مليون جنيه وإلا ستنشر فيديوهات لي على الانترنت ولكنني رفضت أن أدفع لها هذا المبلغ وقلت لها انتِ حصلت على مبلغ كبير ولن أعطيك أي مبالغ مرة أخرى فكان ردها علي بأنها قامت بتنزيل صور وفيديوهات متفبركة قامت بتركيبها لكي تنتقم مني”.

 

وأوضح سعد سبب عدم طلاقه من شمس قائلاً :”بسبب عدم تواجدها حالياً في مصر لأنها حالياً في تركيا لذ لم أطلقها. وتابع: “نادم على علاقتي بالراقصة شمس وأقدم اعتذاري لكل من شاهدوا هذه الفيديوهات من بينهم زوجتي وأولادي وجمهوري فما حدث كان غلطة وأنا نادم عليه وهو خارج عن ارداتي”.

 

ووجه سعد رسالة إلى شمس قائلاً: “أقول لشمس لو ظلمتك لن أرى خيراً في حياتي. وأنا قدّمت محضراً ضدها فمن الصعب أن تعود إلى مصر بسهولة بدون التحقيق معها في البلاغ الذي قدمته ضدها بالاضافة إلى أن البنت التي تدّعي أنها ابنتي ليست ابنتي بل هي بنت يتيمة من دار أيتام والبنت حالياً تعيش معها وان شاء الله ربنا هينتقم منها لذا أطلب منكم اتركوني في حالي ويكفيني ما حدث”.

 

ومن ناحية أخرى تحدث سعد الصغير عن حقيقة تعاونه مع عمرو دياب قائلاً :”اتفقت بالفعل مع عمرو دياب على عمل دويتو غنائي معه في فرنسا والاتفاق بأن يغني الأغنية بالعربي وأنا أغني بالانغليزي “يضحك” وحدث هذا الاتفاق عندما قابلت عمرو في فرح نجل السبكي وعرض علي فكرة الدويتو وقلت له انا خريج معهد كونسيرفتوار ودرست كمنجة وأتمنى أن تقدم معي دويتو غنائياً فأعجبته الفكرة وقال لي ليس لديه أية مشكلة وسوف أقوم بتصوير الكليب على نفقتي الشخصية وسنقوم بتصويره في باريس في فرنسا.

 

وأضاف :” قدمت أكثر من دويتو غنائي في الفترة الماضية مع مطربتي الغناء الشعبي أمينة وبوسي ولكن طموحاتي وأحلامي ليست لها حدود فمن هذه الحلم دويتو مع شاكيرا لأني أشعر بأنها تشبهني كثيراً في أدائها و”بحلم أرقص معاها”.

 

وعن علاقته بالليثي قال سعد :”علاقتي به جيدة ولم يسحب مني البساط كما يقولون لأن الليثي يغني في الأفلام أما أنا فأشارك كممثل والفيلم يتم تسويقه باسمي كما سأشارك قريباً في فيلم يدعى “بياضة” تشاركني فيه بوسي من إنتاج روتانا والسبكي. وعن الدراما قال: انتهيت من تصوير مسلسل الكيف من بطولة باسم سمرة وأحمد رزق وإخراج محمد النقلي وأشارك به خلال رمضان المقبل وأتمنى أن ينال إعجاب الجميع.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.