الرئيسية » الهدهد » “شتائم وألفاظ نابية”…هكذا رد مقربو بن سلمان وبن زايد على تغريدات مجتهد

“شتائم وألفاظ نابية”…هكذا رد مقربو بن سلمان وبن زايد على تغريدات مجتهد

“خاص- وطن”- فجر المغرد السعودي الشهير “مجتهد” موجة غضب عارمة ضد تغريد اته التي أطلقها  البارحة عن علاقة  محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي ومحمد بن سلمان ولي ولي العهد السعودي وزير الدفاع ودورهما في إرضاء إسرائيل وأمريكا في المنطقة.

 

وقد تباينت ردود الأفعال والتعليقات حول تغريدات مجتهد، لينهال بعض المقربين من السلطات السعودية والإماراتية بالهجوم اللاذع عليه، فيما تخوف الكثيرون من أن يكون حديثه صحيحاً خاصة بعد الأوامر الإدارية الأخيرة للملك سلمان والتي أقصى على إثرها عدد كبير من المسؤولين السعوديين.

موالو السلطات السعودية والإماراتية اتهموا المجتهد بالحسد والغيرة وانهالوا بالردود والشتائم على “مجتهد” ووصفوه بالمرتزق وعميل إيران، مستشهدين بصورة زيارة الملك سلمان لتميم في قطر”.

 

 

المتابع سعد سارع إلى مهاجمة المجتهد مغرّداً: ” انا اتفق مع الرئاسة 1000% تغريدات مجتهد غبيه وفي وقت ما يحتمل تأجيج”.

فيما حمل حساب “حزم ورعد سلمان” المسؤولية للإدارة السعودية مغرّداً: “نحن السبب في نشر تغريدات هذا الذنب العاهر مجتهد ومن سار على نهجه اخسروهم”.  حسب قول المغرد

صحيفة القبس أيضاً كان لها رد لاذع على “مجتهد” واصفة إياه بمرتزق إيران قائلةً: “كيف يامرتزق ايران محمد بن زايد يتحكم بمحمد بن سلمان وهذي علاقته مع الشيخ تميم ؟؟ مت بغيضك يا الفقيه”.

لكن حساب علوش رد على مؤيدي الملك سلمان وبن زايد واصفاً إياهم بالعبيد مغرّداً: ” اما انتم يا معلقين ياعبيد ال سعود فإنكم تذكرونني بأيام كنا فيها عبيدا عند ال الاسد. الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاكم”, فيما رد عبد الهادي عبد الله على سابقه قائلاً: “كنتم عبيد عند الأسد  الآن عبيد عند الجميع، يتلاعب بكم الشرق والغرب، وانتم كالأطرش بالزفة، رحم الله شعب سوريا”.

كما وافق مستشار الإمام تغريدات مجتهد مغرداً: ” واضح من خلال تشجيعه لحرب اليمن واظهار انه في صفه وتحين الفرصة لإعادة جيشه للإمارات والهدف من ذلك تدمير السعودية على جميع الاصعدة”.

أمّا حساب النائب أبدى تخوفه من تغريدات المجتهد مؤكداً أن لديه تحفظ على بعض النقاط قائلاً: ” يراودني شك في تحالف ابن سلمان ضد الإسلام ولا أستبعد كونه مقرب ممن يسيطر على العرش في الخفاء لكن ما الذي يثبت مع تحفظي على كثير مما ذكرت”.

يذكر أن المغرد السعودي كان قد أكد في تغريداته أن توسيع العلاقات مع إسرائيل هدفه دفع أمريكا من خلال اللوبي الصهيوني لتفضيل ابن سلمان على ابن نايف وأن الأخير ينوي استخدام مشروع جسر سلمان لتبرير الاتصالات المباشرة حيث أصبحت المملكة طرفا في معاهدة كامب ديفيد بعد الترتيبات الأخيرة.

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.