الابراشي يصرخ: القضاة هيمنعوا تصوير محاكمة مرسى بعدما اصدر اشارة لتنفيذ عملية حلوان !

1

زعم الاعلامي المصري المؤيد للنظام وجود ما أسماه نوع من “التعاصر الزمني” ما بين تنفيذ العمليات الإرهابية –  حسب قوله- وبين محاكمات قادة الإخوان المسلمين, ملمحا إلى أن محمد مرسي “الرئيس  المعزول” أصدر إشارات لتنفيذ عمليات  حلوان التي قتل فيها 8 رجال شرطة مصريين.

 

وأضاف “الإبراشي” في برنامج “العاشرة مساءًا” الذي يقدمه : بعض القضاة اتصلوا بي اليوم وأخبروني بوجود قرار من (مجلس القضاء الأعلى) بعدم تصوير الجلسات” .

 

وأضاف : “كان يجب على القاضي ألا يسمح بتصوير الجلسات ، لكن ربما تصوير تلك الجلسات يتم لأن العالم يتصيد لنا وبالتالي ربما فلسفة بعض القضاة تتمثل في تصوير بعض الجلسات الأخيرة وبخاصة جلسات النطق بالحكم ، كي تصل هذه المشاهد للعالم كله وليس لدينا ما نخفيه” بحسب قوله.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا
  1. رعد الهاروج يقول

    فيها خلافات وانت والعسكر كتيبة ارهابيين قتلتم المصريين في الشوارع لمجرد اعتصام والسجون مكتضة ولا اتفه واسخف واحقر من اعلام يقول ان سجين اعطى اشارة تعتقدون ان كل اشارات غيركم كاشاراتكم تعني امر القتل والاغتيال . مؤسف ان مصر تنتهي الى هذا المستوى من السداجة والاستخفاف بالراي العام . وكيف لشعب مصر بعد كل هذا يقبل بعصابة العسكر التي تحكمه منذ عام 1952 ومنذ ذلك التاريخ ومصر في تدهور وفي عهد السيسي بلغت منتهى القرف والسخف والانحطاط الاخلاقي كما حال هذا الاعلامس المستاجر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.