الرئيسية » حياتنا » “أحلام” تؤيّد .. لماذا ترفض “نانسي عجرم” تصوير “آراب آيدول” في سلطنة عُمان!؟

“أحلام” تؤيّد .. لماذا ترفض “نانسي عجرم” تصوير “آراب آيدول” في سلطنة عُمان!؟

ستعود الفنّانة اللبنانيّة نانسي عجرم إلى كرسيها في لجنة تحكيم الموسم الرابع من برنامج “أراب آيدول” المرتقب عرضه في الفترة المقبلة على قناة MBC 1، إلى جانب النجوم أحلام، وائل كفوري و حسن الشافعي، وذلك في أكتوبر المقبل، حيث ستُصوَّر المرحلة الثانية من مرحلة تجارب الأداء.

 

وفي هذا الصدد، ذكرت مصادر لمجلة نواعم أنّ المحطة معروضٌ عليها الانتقال إلى سلطنة عُمان لتصوير المرحلة، في الوقت الذي رحّبت فيه أحلام بالموضوع، وجار الحديث اليوم بجدّية عن هذه الخطوة، إلّا أنّ نانسي تُخالفها الرأي وتُصرّ على أن يستمرّ التصوير في بيروت، حيث انطلق البرنامج منذ حوالي خمس سنوات.

 

قد يعجبك أيضاً

15 رأي حول ““أحلام” تؤيّد .. لماذا ترفض “نانسي عجرم” تصوير “آراب آيدول” في سلطنة عُمان!؟”

  1. كله ولا عمان الطاهرة

    اذا كان فسقكم ما عارفين وين تذهبو به فأنا أقترح عليكم ناصر جهنم تصورو حلقاتكم

    رد
    • قد تكون هناك متابعة للبرنامج بعمان لكن كشخص أرفض وجوده بعمان لأنه يخالف ثقافتنا العمانية وبالمناسبة درجة الحرارة معنا من 45 الى 50 درجة سيليزية واحتمال يكون فيه اعاصير قادمة احسن لا توصلوا ببرنامجكم

      رد
  2. لا مرحباً بكم في أرض عُمان الطاهرة .. أذهبوا بعيداً عنا .. ف أرض عُمان طيبة ولا تقبل إلا طيبا ..

    رد
  3. وهل ستوافق وزارة الثقافة و وزارة والإعلام لدينا بوجود هذا البرنامج التافه لدينا، أرجو من المسؤلين رفض تصوير هذه النوعية من البرامج في السلطنة.

    رد
  4. الفاسد فقط سيسمح لهم بدخول البرنامج الى سلطنة عمان ، لا نرضاء ولا نسمح بدخولكم , يكفي ما لدينا مجبرين وان شاء الله سيختفي .

    رد
  5. يعني برنامج نجم الشباب كان افضل من ارب ايدول.. ترا كلها نفس الفكرة الخايسة.. جات ع هذة عاد ولا زعلانين ع نانسي..

    رد
  6. لا مرحبا بهذا البرنامج الفاسق في بلدنا
    انصحهم لا يجو عندنا لأن الجو نار وحاليا اعاصير ورياح عندنا .

    رد
  7. والله شيء يثير القرف و الاشمئزاز من هكذا امة عربية مسلمة تافهة وحقيرة وستبقى حقيرة بسبب هكذا مستوى حقير من الوعي الانساني. خبر تافه عن انسانة تافهة يثير هذا القدر من الاهتمام والتعليق والمتابعة بينما موت آلاف من الأبرياء وتدمير مدن في العراق وسوريا وغزة لا يثير أي اهتمام عند هذا القطيع العربي. والله اذا بقيتم هكذا فإن إيران سوف تسحقكم وسوف تأخذ أرضكم وأمريكا وروسيا سوف تجعل منكم فئران تجارب لاسلحتها الجديدة.
    مبروك عليكم جهلهم وكذبكم ونفاقكم يا سريلنكيي القرون العشرة القادمة مع احترامنا لشعب سيريلنكا الطيب الذي يكسب قوته بتعبه.

    رد
  8. نعم الفاسق والفاسد هو من سيسمح بدخول البرنامج الي مسقط ومن خاف مقام ربه فلن يسمح بكل تأكيد. هناك من سمح للخمور والمراقص بالتواجد بعمان وهن اعظم فسادا على المجتمع وعلى الشباب من برامج عرب ايدول.

    هناك من سمح للرشوه والفساد بالتغلل ولكن القانون يحاسب الجميع سواسية.

    اذا بالبلد يوجد حريه وبالنفس الوقت يوجد قانون.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.