على الرغم من الاختلاف الموجود بين طبائع الرجال وطرقِ انجذابهم للمرأة وتقييمهم لجمالها، إلا أن هناك 6 صفات مشتركة تجعل المرأة أكثر جاذبية في نظرهم:

 

1.: أحيانا تكون الابتسامة البسيطة للمرأة سرّ جاذبيتها وتعلق الرجل بحبها.

 

فأكثر الرجال يجيدون تمييز النوع الصادق من الابتسامة، تلك التي تعبّر عن طيبة الشخص وحسّه الفكاهي من دون تصنع. وكلّما زاد اهتمامكِ ببياض أسنانكِ، كان الانجذاب مضاعفاً بلا شك.

 

2.: نتذكر بعض الأصوات دون غيرها لأنها تترك في مخيلتنا انطباعاً معيناً عن شكل صاحب الصوت.

 

ووفقاً لدراسة أُجريت مؤخراً، فإن الصوت العالي لدى المرأة يعكس حيويتها وشبابها ويدل على أنوثة جسدها، وكلتا هاتين الميزتين تجذبان الرجل وتحركان مشاعره، لكن بشرطِ ألا يصل الأمر حدّ الصراخ العالي والمزعج فعندها ينقلب السحر على الساحر.

 

3.مكياج أقل: غالباً ما يربط الرجال بين البشرة المتألقة والصحة العقلية الجيدة، ذلك لأن الإجهاد والقلق يسببان اندلاع البثور وزوال نضارة الجلد.

 

لذا حاولي أن تحصلي على قدر كافٍ من النوم، واستعملي مكياجا يعكس نضارتك ولون بشرتك الجذاب.

 

جميع الإضافات الاصطناعية الأخرى مثل الرموش والشعر المستعار والأظافر الخ.. هي بالنسبة للرجل كذب وزيف ومصاريف غير ضرورية.

 

4.: أثبت العلماء أن يعزز جاذبية المرأة ويثير غرائز الرجل. في الواقع، وجدت هذه الظاهرة لدى بعض الحيوانات كذلك مثل الثيران.

 

اللون الأحمر يعبّر عن الحب والرغبة المتدفقة لدى الجنسين زيادة على أنه لون الدم الذي يجري في عروقنا ولهذا فهو يمثل الحياة.

 

5.الشعر الصحّي: أول شيء يلفت اهتمام الرجل هو شعر المرأة إذا كان صحياً ولامعاً وطويلاً، فالشعر الطويل واللامع دليل على الصحة والجسد المعافى ويدل على الجاذبية الحسية للمرأة.. بينما يظل الشعر القصير دليلاً على أن صاحبته ذات نظرة أكثر جدية نحو الحياة.

 

6.: على ما يبدو فإن مقاس خصر المرأة 7:10 هو النسبة المرضية لكثير من الرجال.

 

وبالنسبة لمعظمهم، يرتبط شكلا الخصر والوركين بالخصوبة لدى المرأة، فهم يعتقدون لاشعورياً أنه كلما كانت ميزة الوركين الكبيرين متوفرة لدى المرأة تكون لديها فرصة كبيرة للإنجاب!