الرئيسية » حياتنا » بحث بريطاني جديد يكشف كم تُمضي المرأة من عُمرها في عمل “الريجيم”

بحث بريطاني جديد يكشف كم تُمضي المرأة من عُمرها في عمل “الريجيم”

كشف بحث بريطاني جديد أن النساء يقضين ست سنوات من حياتهن وهن يتبعن حمية غذائية (ريجيم) لإنقاص أوزانهن، غير أن الوقت الذي تقضيه النساء في اتباع حمية يقل بشكل كبير مع تقدمهن في العمر وشعورهن بالراحة حيال شكل أجسامهن.

 

وأشار البحث، الذي أجرته شركة “فور ذا دايت” البريطانية بناء على استطلاع للرأي شمل ألف امرأة، إلى أن العشرينات من العمر هي أكثر مرحلة تتبع فيها النساء حمية، لاسيما في السنوات القليلة التي تسبق سن الثلاثين.

 

وتبلغ المدة التي تتبع فيها المرأة حمية غذائية في العشرينات من العمر في المتوسط عامين وسبعة أشهر، وتنشط المرأة عادة بشكل كبير في الريجيم في عمر 29 عاما، ربما للرغبة في دخول سن الثلاثين بوزن مثالي.

 

وأوضحت نتائج البحث، وفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن مدة اتباع الريجيم عند المرأة في مرحلة الثلاثينات من العمر تنخفض إلى عام وتسعة أشهر، وينخفض أكثر في الأربعينات إلى عام وثلاثة أشهر.

 

أما الانخفاض الأكبر فسجل في مرحلة الخمسينات، التي يبلغ متوسط مدة اتباع المرأة لحمية فيها عشرة أشهر فقط، بواقع أقل من شهر سنويا.

 

وقال القائمون على البحث إن هذه الحسابات تعني أنه عند بلوغ المرأة سن السبعين، تكون قد اتبعت حمية غذائية طوال حياتها لمدة ست سنوات وشهرين.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.