هكذا تعززين ثقتك بنفسك لحياة حميميّة أفضل

0

ممارسة الرياضة طريقة رائعة ومثالية لتعزيز ثقتك بنفسك كامرأة. ولكن حين تحتاجين إلى جرعة فورية خلال التواصل الحميم مع زوجك، قد لا يكون لديك وقت لزيارة النادي الرياضي.

 

لمساعدتك، إليك بعض النصائح التي تسهم في تعزيز ثقتك بنفسك لعلاقة حميمة أفضل:

 

1.قومي بما يشعرك أنك جذابة: قد تكونين على ثقة تامة بأنك جميلة وجذابة، إلا أنك إذا ارتديت بعض الملابس المثيرة فستشعرين بأنك الأفضل على الإطلاق.

كما إذا شعرت بأن إثارتك تكتمل بتلوين شفتيك باللون الأحمر، لا تتردّدي أبداً.

من ناحية أخرى، يمكنك أن تبتاعي بعض اللانجيري العصري، وأن تضعي عطرك المفضّل الذي قد يذكّرك ببعض اللحظات المميزة.

شغلي الموسيقى وأشعلي الشموع، وتدللي قدر ما تشائين لتشعري بأنك أفضل.

 

2.أحيطي نفسك بأشخاص ينظرون إلى أجسادهم بإيجابية: في بعض الأحيان، يجدر بك أن تنسي أمر الكيلوغرامين الإضافيين اللذين يجب أن تتخلصي منهما، لأنهما لا يستحقان.

ولكن عندما تكونين محاطة بصديقات غير راضيات عن أجسادهن، يكون قد حان الوقت لتحاطي بأشخاص ينظرون إلى أجسادهم بإيجابية. فبدعم أشخاص مماثلين، ستشعرين بأنك تحلقين فوق الغيوم.

 

3.ذكّري نفسك بأن شريكك اختارك أنت: أكبر ثقة تشعرين بها يجب أن تكون ناتجة عن هذه الحقيقة القائمة اصلاً. ولكن تذكير نفسك عند الحاجة بهذا الأمر، سيمنحك دفعة فورية وآنيّة من الثقة بالنفس.

فهذا الشخص اختار أن يكون زوجك من بين جميع النساء من حوله، وهذا يعني بالطبع انه فضّلك على جميعهن.

 

4.تمرّني على الأمر ذهنياً: يمكن للنساء أن يقمن بأكثر من أمر في وقت واحد، وبطريقة جيدة. تمرّني على التفكير بإيجابية، وابتعدي عن أفكار كونك سمينة وأنك تكرهين جسدك.

وقبل الدخول إلى غرفة النوم وبعدها، فكري بصفاء في الذهن، وعززي التوصل بين عقلك وجسدك، لتتمتعي بسيطرة أكبر على الأفكار السلبية التي تخالجك.

كما أن حضورك ذهنياً وجسدياً سيجعلك أفضل أداءً وتواصلاً مع زوجك، ما سيمنحك مزيداً من الثقة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More