سعودي قتل صديقه بعد اكتشافه بأنه أقام علاقة محرمة مع زوجته

1

وجه الإدعاء العام السعودي تهمة القتل لثلاثيني “مجهول الهوية”، بعدما أقدم على طعن صديقه حتى الموت، معللاً ذلك بأنه أقام علاقة محرمة مع زوجته، وتفاجأ به موجوداً معها داخل منزله.

 

وتعود القصة أن الهلال الأحمر تلقى بلاغا بوجود شخص تعرض لطعنات عدة بوجهه وعينه وصدره بإحدى الأزقة جنوب جدة، وعلى الفور تحرك الاسعاف والدوريات الأمنية إلى الموقع، وتم نقله إلى المستشفى حيث تبين أنه فارق الحياة، وأسفرت التحريات أن الجاني صديق المتوفى”، وقام بتسليم نفسه إلى إحدى نقاط التفتيش خارج مدينة جدة”.

 

وانكر المتهم في بداية الأمر علاقته بالجريمة، ولكنه عاد واعتراف بها وقال إن الدافع هو أن المجني عليه أقام علاقة غير شرعية مع زوجته، مشيرا إلى أنه حضر إلى جدة من المدينة المنورة يوم الحادثة لمقابلة زوجته ، فسمع صوتا بالداخل، وعندما نظر من فتحة الباب فوجئ بوجود صديقه مع زوجته.

 

وأضاف أنه طرق باب الغرفة، وفتحت الزوجة، وهربت إلى إحدى الغرف، فأمسك بالمجني عليه، وجلس معه في الصالة، وطلب من زوجته أن تعد لهما عصيرا، ثم أخذ المجني عليه إلى الخارج بدعوى أداء صلاة العشاء، وبينما هما في الطريق ضرب المتهم المجني عليه بسكين في عينه اليمنى، ثم ضربه في العين الأخرى، وانهال عليه طعنا، وتركه، ثم توارى بين الأشجار في منطقة قريبة من مسكنه، وبعد ذلك هرب إلى خارج جدة، ثم سلم نفسه إلى جوازات الطائف التي سلمته بدورها إلى الجهات الأمنية.

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. سعودى 7 يقول

    تصحيحا للخبر كليهما من الإخوة المقيمين بالسعودية وليسوا سعوديين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More