الجمعة, مايو 20, 2022
الرئيسيةحياتنا9 وصفات طبيعية للقضاء تمامًا على دهون الكرش

9 وصفات طبيعية للقضاء تمامًا على دهون الكرش

نشر الموقع الأمريكيّ (lethow) مجموعة من الوصفات التي تساهم في التخلص من الكرش وتشمل:

 

1.تناول المياه بالليمون يساهم في التخلص من دهون الكرش، هذا بخلاف بعض الفوائد الأخرى المتمثلة في تطهير الكبد والتخلص من المواد الكيميائية الضارة المتراكمة به وتعزيز قدرته على العمل، ويفضل تناول هذا المشروب في الصباح وعدم تناول أي مشروبات أو أطعمة أخرى إلا بعد مرور 30 دقيقة.

 

2.إضافة ملعقتين (حجم كبير) من عصير الكرانبيري إلى كوب كبير من المياه يساهم في التخلص من الدهون المتراكمة بالبطن.

 

3.تناول مكملات زيت السمك أو الأوميجا-3 بشكل يومي منتظم يساعدك على التخلص من الوزن الزائد، ويمكن أيضًا تناول الأطعمة الغنية به مثل السلمون والسردين والماكريل وعين الجمل والزيت الحار.

 

4.بذور الشيا أو المريمية من الوسائل المفيدة للتخلص من الكرش، ويمكن تناول ملعقة كبيرة من الميرمية يوميا، وذلك بإضافتها إلى العصائر أو الزبادي أو حبوب الشوفان أو الحساء، وكما يمكن غليها باستخدام الماء وتناول المشروب.

 

5.مشروب الزنجبيل يتمتع بخواص رائعة مضادة للالتهابات ومعززة للمناعة ويستخدم كمنشط جنسي، وكما أنه يتمتع بخواص رائعة تساعد على التخلص من دهون البطن.

 

6.تناول 3 فصوص من الثوم يوميًا وتناول المياه بالليمون بعدها خلال الصباح سيكون له نتائج رائعة، وستبدأ في فقدان دهون الكرش خلال أسبوعين.

 

7.القرفة والشاي الأخضر والشطة من الوسائل الرائعة التي ستساعد في القضاء على الكرش تمامًا.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

1 تعليق

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث