“فيديو” رجل أمن سعودي يعتدى على مهاجم نادي الأهلي عمر السومة

0

تداول بعض رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو يظهر فيه مشاجرة بين مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي وأحد أفراد أمن مطار .

 

وأوضح طارق كيال مدير الفريق عبر حسابه على تويتر أن  موضوع عمر السومة في مطار جدة .موضوع بسيط وانتهى في وقتة وكل وما ذكر غير صحيح والحمد وصلنا الرياض بسلامة الله.

 

وتداول رواد “تويتر” في المملكة رواية للواقعة منسوبة إلى شاهد عيان داخل المطار لم نتمكن من التأكد منها حتى كتابة تلك السطور وهى أن رجل الأمن طلب من السومة خلع الحذاء عند مروره بجهاز التفتيش، وقام اللاعب بتطبيق النظام, وبعد مروره من جهاز التفتيش دار حوار بينه وبين رجل الأمن الذي وصفه اللاعب بأنه متعصب لفريقه الهلال.

 

وأكملت الرواية التي يتداولها المغردون على “تويتر” حسب هاشتاج أطلقوا أنه أثناء  النقاش بين اللاعب ورجل الأمن تدخل الرئيس المناوب لرجال الأمن وحدثت المشادة الظاهرة في الفيديو وتدخل طارق كيال وقام بتقبيل رأس رجل الأمن واعتذر له عما حصل وانتهى الخلاف.

 

وتوجهت بعثة الاهلي لملاقاة الهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على استاد الملك فهد الدولي بالرياض غدًا الجمعة (29 أبريل).

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.