تحدث محمد بن سلمان فاستنفرت محطتي MBC والعربية لساعات تتحدث عن الكواليس

0

“وطن- ” كشف الإعلامي ، الكواليس المصاحبة لأول حوار تلفزيوني يجريه صاحب السمو الملكي الأمير ولي ولي العهد وزير الدفاع رئيس المجلس الاقتصادي.

 

وأكد الدخيل، أن “الأمير تأخر عن الموعد المحدد نصف ساعة، وعندما دخل مكان التصوير، صافح كل فريق عمل البرنامج، واعتذر منهم جميعًا، وأخبرهم بأنه كان يُتابع عمليات مواجهة القاعدة في اليمن”.

2

وكانت محطة MBC قد خصصت برنامجا امتد لساعات وهي تتحدث عن كواليس اللقاء واستضافت الدخيل ليتحدث عن كل همسة همسها أو حركة أتى بها كما توقفت أما كل جملة قالها الأمير بالاستعانة بخبراء لم يخالفوا آراء الأمير طبعا بل اسهبوا مدحا برجاحة عقله وانفراده بقرارات تاريخية. وفعلت قناة الأمر ذاته.

 

وقال الدخيل في مقال نشرته “العربية نت”: “كان الاتفاق أن يكون موضوع الحوار عن الرؤية 2030، عندما قلت للأمير: اسمح لي أن أعرض عليك محاور اللقاء، وهي عادة أعملها مع كل ضيوف برنامجي إضاءات، فقال لي: فاجئني حتى تكون الإجابات طبيعية!”.

3

وكشف الدخيل أنه “قبل بداية الحوار، ووضع المايكروفونات، أشار مهندس الصوت إلى أن أحد مايكروفونات المذيع لا يعمل، فارتبك فريق العمل أثناء إصلاح الخلل الذي استغرق ربع ساعة، وكان الأمير محمد، يلطف الأجواء، ويقول للفريق، على راحتكم، جالس معكم للصبح، ويبتسم”.

 

وذكر الدخيل: “طلب فريق العمل مني أن يلتقطوا صورة جماعية مع الأمير بعد اللقاء، فطلبت من الأمير فرحب. التقط لنا الزميل تركي العميرة صورة جماعية، بعد ذلك قال الأمير محمد: والمصور. تعال أصور معك. بعدها توالت طلبات الصور الفردية، فصور الأمير مع الفريق كله صورًا فردية”.

5

واستطرد الدخيل: “كان الأمير متبسطًا في اللقاء، وأظهر خفة دم خاصة في تعليقه على المذيع، عندما سأله عن الدعم ومحدودي الدخل، فقال الأمير: الدعم لا يذهب لأصحاب الدخل المرتفع، لي ولك يا تركي. قال تركي: أنا لست معكم، أنا مع محدودي الدخل! فضحك الأمير وقال: لا تخلينا نعلم وش عندك على التلفزيون يا تركي. وتحول الموضوع إلى هاشتاغ في تويتر”.

 

وأضاف الدخيل: “قبل أن يُغادر الأمير مكان التصوير، سأل الزملاء: هل وفرت لهم وسائل نقل أم يحتاجون مساعدة؟”.

 

وكان تركي الدخيل قد أجرى أول حوار تلفزيوني مع ولي ولي العهد أذاعته قناة “العربية”، الاثنين الماضي، والذي كشف فيه عن “رؤية المملكة 2030”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.