الرئيسية » الهدهد » إعلامية مصرية “شتمت” ريجيني في قبره فأثارت أزمة جديدة بين القاهرة وروما

إعلامية مصرية “شتمت” ريجيني في قبره فأثارت أزمة جديدة بين القاهرة وروما

تسببت الإعلامية المصرية المؤيدة للنظام “رانيا ياسين” في تعميق الازمة بين مصر وإيطاليا وذلك بعد أن تلقف الإعلام الإيطالي تصريحاتها عن الباحث “جوليو ريجيني” التي هاجمته فيها .

 

وأبرزت صحيفة “liberoquotidiano” اليمينية في إيطاليا التي وصفت تصريحات “ياسين” بـ”الصدمة” وقدمت تصريحاتها تحت عنوان : ” إعلامية مصرية توجه السباب لـ”ريجيني”: فليذهب إلى الجحيم” .

 

أما النسخة الايطالية من موقع “هافنجتون بوست” فعلقت على الامر قائلة : “مذيعة مصرية: مقتل ريجيني مؤامرة .. وليس هو القتيل الوحيد في العالم .. فليذهب للجحيم” .. حيث وصف الموقع تصريحات “ياسين” بالاستفزازية.

 

فيما وصفت صحيفة “إل جورنالي” كلام “رانيا ياسين” بأنه : “كلام قاسي جداً ومهين لإيطاليا” .. وقدمت الصحيفة عنوانًا ناريًا ضد مصر حيث قالت : “حتى مصر تهين إيطاليا ” بحسب تعبير الصحيفة.

 

في نفس السياق ، وصفت صحيفة “كورييري ديلا سيرا” الايطالية تصريحات “ياسين” بأنها “إتهامات نارية تدل أن المذيعة كانت تستشيط غضبًا” بحسب تعبيرها.

 

أما موقع “ليوناردو” الإيطالي فوصف تصريحات “ياسين” بـ”التصريحات المسمومة” ، مشيرًا إلى أن المذيعة المصرية “فقدت صبرها و وجهت كلامًا مهينًا لريجيني”.

 

فيما وصف موقع “توداي” الايطالي تصريحات رانيا ياسين بأنها “إهانة” ، وفي الوقت نفسه سخرت “كوريير دي لا سيرا” الايطالي من تصريحات رانيا ياسين واصفًا إيها بـ”الخطبة العصماء”.

 

وكانت “رانيا ياسين” قد خرجت قبل أيام بتصريحات نارية ضد الباحث الايطالي جوليو ريجيني حيث قالت: ” ريجيني يروح في داهية .. هو محدش بيتقتل غيره” .. مضيفة : “الاهتمام الدولي بهذه القضية يؤكد أن هناك مؤامرة” بحسب تعبيرها

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.