الرئيسيةالهدهدخطف النساء والأطفال .. تجارة رابحة لأفرع الأمن السوري في حماة

خطف النساء والأطفال .. تجارة رابحة لأفرع الأمن السوري في حماة

كثف النظام السوري والميليشيات الطائفية المساندة له من عمليات الخطف بحق نساء وأطفال مدينة حماة وريفها وخاصة ممن ينتمون لمناطق تسيطر عليها المعارضة السورية.

 

فقد شهدت مناطق سيطرة النظام السوري في المدينة خلال الأيام الماضية انفلاتاً أمنياً لم يسبق له مثيل لتتحول حماة إلى مركزٍ للخطف والسرقة في وضح النهار وبتغطية من الأفرع الأمنية.

 

ففي حي القصور تركزت عمليات الخطف في الشارع المؤدي إلى دوار “القصاب باشي” حيث تنتشر عصابات قوات النظام بحسب ماذكر مصدر ميداني لجريدة “زمان الوصل”.

 

فيما تنتشر عناصر الشبيحة وعصابات الإجرام ممن يتبعون للمخبر المشهور “أحمد درويش” في أحياء “جنوب الملعب”، و”الكرامة” “البعث” و”البرناوي” بالإضافة لجماعات “الشيخ حسن” و”الشيخ فضل” التي اشتهرت بمساندة النظام في ارتكاب أعمال السلب والنهب والخطف بإشراف فرع الأمن العسكري فيها.

 

الجدير بالذكر أن مدينة حماة شهدت أكثر من 14 عملية خطف لنساء وأطفال دون الثامنة من عمرهم وسرقة أكثر من 18 سيارة مدنية فضلاً عن ابتزاز الأهالي وطلب المال مقابل عدم الخطف والاعتقال بتقارير كاذبة.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث