شاهد.. خناقة بين ميزو و شيخ سلفي تنتهى برش المياه ورفع الأحذية

2

وقعت مشادة كلامية على الهواء بين الشيخ جمعة محمد علي الداعية الإسلامي، والشيخ محمد عبد الله نصر الباحث في التراث الديني، خلال لقائهما ببرنامج «خط أحمر»، المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، تقديم الإعلامي محمد موسى.

واتهم «جمعة»، محمد نصر، بأنه متلون وكاذب، قائلًا: «أنت متلون وكذاب وأهنت الأزهر»، فيما رد «نصر»: «أنا الشيخ محمد نصر»، ليعقب جمعة: «أنت شيخ على نفسك».

وألقى الشيخ جمعة، المياه على وجه عبدالله نصر، وخلع حذاءه على الهواء ورفعه في وجهه، بينما رد «نصر»: «هذه أخلاق المسلمين سامحك الله».

واستنكر الإعلامي محمد موسى، المشادة بين ضيوفه، قائلًا: «لم أكن أتصور أن تكون هذه المعاملة بين الشيوخ والعلماء مع بعضهم، وهي دى أخلاق الناس اللى المفروض يكونوا علماء يعلموا المسلمين دينهم وشريعتهم».

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. يوسف احمد يقول

    هكذا تتم النقاشات والمساجلات في المجتمع العربي ، ليس الا لغة رش المياه والتهديد بالضرب بالاحذيه للاسف حاله منتشره على كافة اجهزة التلفزيون وبين من يسمون انفسهم بالصفوة وقد وصل الامر باحد النواب في المجلس الاردني الى سحب المسدس هكذا ليقنع خصمه بانه على صواب وان خصمه على غلط هم سلفيون وتتدلى لحاهم على صدورهم وينسون ان الله جل وعل ارسل موسى عليه السلام الى فرعون واوصاه بان يقول له كلاما لينا

  2. سيف الحق يقول

    مصر وقمامتها ووضاعتها ورخصها وصغرها وتفاهتها وقلة حيلتها وخستها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More