شاهد.. 56 مليون مشاهدة لفيديو أم تفضح طليقها كيف اغتصب ابنتها

0

كشفت أم أميركية تجربتها الموجعة التي تضمنت اغتصاب زوجها لابنتها، مشاركة التفاصيل عبر مقطع فيديو نشرته عبر شبكات التواصل الإجتماعي، حيث لاقى عشرات آلاف المشاركات، ونحو 56 مليون مشاهدة.

ونشرت كاثرين سانت جرمان (34 عاماً) عبر صفحتها الخاصة على موقع “فيسبوك” مقطع فيديو مدته نحو 3 دقائق وثلاثين ثانية، روت فيه قصتها من أجل تحذير الناسمن خطر التحرّش والاعتداء الذي يُهدّد أولادهم حتى داخل منازلهم ومن أقرب الناس إليهم.

وأوضحت الأم لطفلين عبر نشرها مجموعة من الأوراق في الفيديو أنّها اكتشفت من الشرطة أنّ زوجها اعتدى على ابنتها عندما كانت تبلغ من العمر 15 عاماً.

وأضافت “منذ سنتين بدأت بمواعدة رجل أعرفه منذ 20 عاماً، اسمه آرون تايريل سكوت ولديه ثلاثة أولاد من علاقة سابقة. كان آرون يخدم في البحريّة الأميركيّة ثمّ أصبح رجل شرطة، إنّه ذكي، حنون، عاطفي، وتزوجنا في 18 حزيران من العام 2014…. بعد 10 أشهر تلقيت اتصالاً من الشرطة أنّه اعتدى جنسياً على ابنتي”.

والجدير بالذكر أن تحقيقات الشرطة وفحص الحمض النووي أثبتا ارتكابه هذه جريمة الإعتداء، لوم يحكم عليه إلّا بالسجن 90 يوماً.

وختمت قائلةً: “الأشرار يظهرون بهيئة الرجل الطبيعي فهم بارعون في إخفاء حقيقتهم”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More