AlexaMetrics السيسي لوزيري الدفاع والداخلية: اللى مش هينفذ أوامرى بالحرف مايلومش غير نفسه | وطن يغرد خارج السرب

السيسي لوزيري الدفاع والداخلية: اللى مش هينفذ أوامرى بالحرف مايلومش غير نفسه

أفاد موقع إخبارى أن أحد مصادره بمجلس الوزراء أكد بإن اجتماع ادارة الازمة والذى بدأ في السابعة مساء أمس الخميس حتى الساعات الاولى ليوم الجمعة حول كيفية التصدى لتظاهرات اليوم.

وحسب الموقع، فإن الاجتماع قد سادت فيه الحدة والندية فى التعامل مع السيسي على غير العادة من قبل الفريق أول صبحى صدقى (رفيق الانقلاب) والذى قال نصًا فى بداية حديثة موجها كلامه للسيسي “هدفنا بكرة اننا نحمى المنشأت العامة وبس واعتقد ان ده كلام معاليك امبارح”ما اغضب السيسي غضبا شديدا وبعد 3 ساعات من الاجتماع تم التطرق الى كيفية مواجهة تلك المظاهرات وبحث الطريقة الأمنية التى سوف تتعامل بها أجهزة الأمن.

وجاء الدور على اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية بحكومة العسكر الذى قال بدوره نصا للجميع ” دورنا بكرة لن يختلف عن دور الجيش فى حماية المنشأت العامة “هذا ما جعل السيسي يستشيط غضبا ويسأله ” يعنى ايه يا سيادة اللوا …. هتسيبوا البلد لشوية مخربين أول ما يتمكنوا هيطروا رقابكم ” وبدأ سجالا طويلا بين الطرفين استمر قرابة 45 دقيقة أدى الى تهديد السيسي للجميع “بكرة هيبقى يوم زى أى يوم فى التعامل مع جميع العناصر أى ما كانت واللى مش هينفذ أوامرى بالحرف مايلومش غير نفسه … ايه .. انتوا نسيتوا انا عملت ايه عشانكم ولا ايه … لو عايزنى أسيبها هاسيبها بس مش بالشكل ده “، حسب ما نشره الموقع.

وكان اغلب الحديث موجها لوزير الداخلية والذى ابلغ السيسى فى نهاية الاجتماع الذى انتهى فى الرابعة وعشرون دقيقة من صباح اليوم زى ما الجيش مؤسسة وطنية جهاز الشرطة ايضا مؤسسة وطنية ومش كل مرة الجهاز اللى بيحاسب على ضريبة النظام” وترك القاعة وخرج ما جعل السيسي يأمر اللواء محمد فرج الشحات رئيس جهاز المخابرات الحربية بالتعامل مع الأمر في اشارة الى اسناد ادارة الازمة الى المخابرات الحربية متجنبا وزير الدفاع بشكل تام ومتعمد.

66

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *