الرئيسية » حياتنا » 6 نجمات عالميّات يكشفن عن شعورهنّ خلال تصوير المشاهد الحميمة في الافلام

6 نجمات عالميّات يكشفن عن شعورهنّ خلال تصوير المشاهد الحميمة في الافلام

قد تعتبر المشاهد الجنسية والحميمة من أصعب المشاهد المصورة التي يؤديها أي ممثل، حيث أنها تتسبب بإحراجه أو ربما بإحراج المصورين والقائمين على العمل.

 

لكن لا بد أن مثل تلك المشاهد تعدّ غاية في الأهمية عند تصوير فيلم معيّن، وعندما يوافق الممثل أو الممثلة على دوره، لا يستطيع التملص من أدائه بالكامل دون الخروج عن النص.

 

عدد من نجوم ونجمات هوليوود حاولوا شرح شعورهم في تلك اللحظة:

 

1.شايلين وودلي عن دورها بفيلم “ذا سبيكتاكيولر ناو”: كانت المرة الأولى لي ولزميلي مايلز التي نصور فيها مشهداً جنسيا، البيئة كانت آمنة ومريحة، حتى هو جعلني أشعر بالراحة، كان مشهداً جميلاً، كلانا أردناه أن يبدو حقيقياً.

 

2.أنجلينا جولي عن إخراج مشهد فيلمها “إن ذا لاند أوف بلود آند هوني”: كان من الصعب على الممثلين تنفيذ تلك المشاهد خاصة بين اثنين لا تجمعهما علاقة عاطفية في الحقيقة، من الغريب أن يخلع الممثلون ملابسهم أمام طاقم العمل، لكن في حالتي، أشعرني الممثلون بأنهم مرتاحون، ما جعلني أعمل بكل ثقة وراحة كبيرين.

 

3. ميلا كونيس عن مشهدها بفليلم بلاك سوان: صعب جداً تنفيذ المشاهد الجنسية، فأنت متواجد مع نحو 100 شخص من أفراد الطاقم، والإضاءة تحيطك من كل زاوية، الوضع غير مريح على الإطلاق.

 

4.نتالي بورتمان عن مشهمدها بفيلم “نو سترنغز أتاتشد”: أُحرجت للغاية، وتوترت وحاولت التحدث مع الممثل وسألته ماذا ستفعل في عطلة نهاية الأسبوع؟ أردت أن يبدو المشهد طبيعياً.

 

5.ليزي كابلان عن مشهدها بفيلم ماسترز أوف سيكس: كنت عصبية جداً، كما أنني كنت في حالة من السكر قبل تنفيذ المشهد، في الحقيقة كان الأمر مروعاً.

 

6.فانيسا هادغنز عن مشهدها بفيلم “سبرينغ بريكرز”: حُطمت أعصابي، وفور انتهائي أخبرت مدير أعمالي بأنني لا أود تكرار التجربة مجدداً.

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.