الرئيسية » الهدهد » يسري فودة يكشف: السيسي طمئن إسرائيل قبل التنازل عن “تيران وصنافير” وتجاهل “شعبه”

يسري فودة يكشف: السيسي طمئن إسرائيل قبل التنازل عن “تيران وصنافير” وتجاهل “شعبه”

شن الإعلامي المصري “يسري فودة”، هجوماً، على نظام عبد الفتاح السيسي، بسبب اهتمامه بتطمين “إسرائيل” والشعب الإسرائيلي، قبل توقيع الاتفاقيات مع المملكة العربية السعودية، عبر مكالمات هاتفية، وتناول الصحف القومية لذلك، قبل تطمين الشعب المصري أو التوضيح له حقيقة ما يجري.

 

وعلق “فودة” على مانشيت صحيفة “الأهرام” عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلًا: الأكثر ألمًا هو تلك المكالمة الهاتفية إلى تل أبيب التي سبقت كل شيء، وهذه العناوين العريضة على صدر أهم جريدة مصرية، تطمئن بني إسرائيل قبل أن تشرح لشعب مصر “.

 

هذا وقد أرفق الإعلامي “يسري فودة”، لصورة من الصفحة الرئيسية بجريدة الأهرام، وهي تهتم بالبنط العريض بتطمين إسرائيل قيادةً وشعباً، والشعب المصري خارج الحسابات.

 

قد يهمك أيضا:

يسري فودة غاضباً: لولا ظهور قناة الجزيرة في عهدها الذهبي لما كان لقناة العربية وجود

يسري فودة: الجنيه اتعوم “لما الصعيدي نادى على البورسعيدي” “فيديو”

يسري فودة: لا يحمل الأفق المنظور لمصر والسعودية إلا الغموض والقلق

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “يسري فودة يكشف: السيسي طمئن إسرائيل قبل التنازل عن “تيران وصنافير” وتجاهل “شعبه””

  1. خان رئيسه السابق كيف لايخون شعب مصر لعنة الله عليه هذا الخسيسي باع شرفه ودينه لليهود حسبي الله ونعم الوكيل علي الظالمين

    رد
  2. نعم والف نعم : الشعب المصري خارج الحسابات … حساب اسرائيل والاسرائيليين أولاً وأخيراً ومن يقول غير ذلك يكون خارج الذاكرة.

    رد
  3. غبي من يظن ان اي شيء يحصل في الوطن العربي بدون اخذ ضوئين خضران من الكيان الصهيوني وليس طمأنه ، الكيان الصهيوني هو صاحب اليد الطولى في كل شيء ، وبعد ان تأخذ موافقته على كل امر تبدأ المسرحيات ، ويبدأ الكومبارس في التحرك على خشبة المسرح وامام الشعوب ، والشعوب تبدأ بالتصفيق والهتاف والبرلمانات تبدأ في عقد الجلسات ودقي يا مزيكه والصهاينه محششيين من الضحك ،،،،،،،،،،،،،،

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.