الرئيسية » الهدهد » هذا ما جرى في تدمر السورية عندما غزاها التتار “دون زيادة أو نقصان”

هذا ما جرى في تدمر السورية عندما غزاها التتار “دون زيادة أو نقصان”

 وطن- كشف مواطن سوري مقيم في بلدة “تدمر” السورية التي استعادها النظام من أيدي عناصر تنظيم الدولة الاسلامية المعروف باسم “داعش” اختصارا, تفاصيل ما يجري في المدينة التي ما زال من وصفهم بالتتار يحتلونها لغاية اللحظة. وهنا يقصد الميليشيات الإيرانية والافغانية “الشيعية” التي تقاتل إلى جانب بشار الأسد؟

ويقول المواطن السوري الذي أرسل بهذه الرسالة إلى الاعلامي فيصل القاسم.. سيدي الكريم : تاكيدا لما ورد في مقال الصنداي تلغراف اين هم السوريون في الجيش السوري.. انا من ابناء تدمر..اغلب اهل تدمر في مدينة حمص نازحين..النظام يجمع الناس وياخذهم الى تدمر في باصات النقل الداخلي ويصور لهم ان تدمر تحررت وبخير ويرجعهم بنفس اليوم عحمص لان ممنوع حدا يبقى بتدمر “.

داعش داخل مدينة تدمر السورية

ويضيف السوري ” طبعا تدمر حارات كاملة مليانة “ممتلئة” بالمقاتلين الافغان على أساس عم يفككوا عبوات مزروعة…. والبلد انسرقت عن بكرة ابيها والبيت يلي ما قدروا يسرقوه كاملا حرقوه لانو بقلوبهم حقد من ايام الحسين … رعاة البقر العلويون رعاع الارض لا يوفرون الاخضر واليابس …اول ما دخل الجيش ظهر فيديو “لمرا وزلمة” (رجل وامرأة) وهن بيهتفو للجيش وللرئيس وانو حررتونا من داعش وبالفيديو بيعطوهن اكل وخبز تصور يا سيدي نفسن هدول “المرا والزلمة” بعد ما خلص التصوير وبعد كم يوم لقوهو “وجدوهم” الناس ميتين ببيتهن وخامين وطالعة ريحتهو… يا سيدي لا يمكن وصفهم الا بالهمج التتار المغول برابرة العصر…. ياسيدي هنالك معلومات كثيرة لكن ليس كل ما يعرف يقال “.

داعش داخل مدينة تدمر السورية

يذكر أن فيديوهات تداولت على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر حجم السرقات التي أرتكبها النظام السوري في تدمر والميليشيات الشيعية التي ساندته, فيما تغنى النظام باستعادته تدمر من أيدي داعش.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.