الرئيسية » حياتنا » لوسي: أحترم ربنا ومش بخاف منه.. وأرقص كل يوم

لوسي: أحترم ربنا ومش بخاف منه.. وأرقص كل يوم

وطن – كشفت الراقصة المصريةلوسي” أنها ترقص كل يوم تقريبا، وقالت: “بحترم ربنا، وبحبه، ومش بخاف منه، ولم أطلب منه شيئا، ولم يتحقق”، على حد قولها.

 

جاء ذلك في حوار للوسي مع صحيفة “النبأ” الورقية الصادرة هذا الأسبوع.

 

و”لوسي” فنانة مصرية مارست الرقص والدراما والسينما والغناء، وتفخر بأنها راقصة شرقية، وبأنها قدمت أدوارا تصفها بالناجحة في مسلسلات “ليالي الحلمية” و”الباطنية”، وأنها حافظت في السينما على تميزها في الأدوار التي أدتها.

 

قد يهمك أيضاً:

“فيديو”: الراقصة لوسي: لست خائفة من الموت وحتى وأنا ببدلة الرقص

فيديو| “لوسي”: “ابني فخور برقصي وبيقولي هزي كويس” !!

 

وفي الحوار تحدثت لوسي عن علاقتها مع الله، فقالت: “من أحكي له، وأتحدث معه، وأشكو له هو “الله الواحد الأحد”، وأحكي له كل شيء، وأتحدث إليه، وأطلب منه، ولديَّ إيمان كبير به، وأحبه، وأستريح في الكلام معه، فعلاقتي بربنا رائعة”، بحسب قولها.

 

وعن علاقتك مع “الله” في شهر رمضان، قالت لوسي: “علاقتي بربنا واحدة في رمضان وخارجه، وأزيد عليها الصلاة، وأواظب عليها جدا في رمضان، لكن علاقتي بربنا لا تتغير، أنا أحترمه وأحبه، ولا أخاف منه، فالحب أقوى من الخوف، وخوفنا من الله يجعلنا جبناء، لكن حبنا له يقوينا.. أحبه، ولم أطلب منه شيئا، ولم يتحقق، وأشكره دائما على النعم التي يمنحني إياها”.

 

وعما تعتبرها “أعمالها الصالحة”، قالت: “فخر لي أنني أبعت رسائل أصبح على مصر، فهم لا يروني، وأنا أزكي أو حين أساعد شخصا بحاجة لعملية أو غيره، وكل واحد يبص لنفسه، ويشتغل عشان البلد تنجح، وتكبر، وننجز بقى”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.