طحنون بن زايد يزور القاهرة وسط تكتم إعلامي شديد.. القط أكل لسان الصحافة الاماراتية

1

ذكرت صحيفة “اليوم السابع” المصرية أن ، مستشار الأمن القومي لدولة الإمارات العربية، وصل إلى مطار السبت، على رأس وفد إماراتي رفيع المستوى، فى زيارة لمصر، في “إطار العلاقات القوية بين مسئولي البلدين الشقيقين”.

 

وقالت الصحيفة المصرية والمؤيدة للنظام إن زيارة طحنون الذي وصفته بالشيخ ونقص أن تقول قدس الله سره إلى القاهرة تأتي من أجل تعزيز أكبر للعلاقات بين البلدين فى كافة المجالات والتى شهدت طفرة كبيرة فى الآونة الأخيرة، خاصة في المجال الاقتصادي.

 

وتجاهلت الصحافة الاماراتية الخبر، كما لم تنشر وكالة الأنباء الإماراتية (وام)، أي شيء عن الزيارة.

 

وتعد أبوظبي من أكبر داعمي مصر بعد الانقلاب الذي أطاح بأول رئيس مدني منتخب، وشن حملة أمنية أفضت إلى مقتل الآلاف، وأودت باعتقال نحو 40 ألف من المعارضين في السجون.

 

يذكر أن طحنون عين مستشارا للأمن القومي للإمارات في فبراير الماضي، بديلا لـ” هزاع بن زايد”.

 

كما أن طحنون هو منسق عمليات عاصفة الحزم بين أبوظبي والسعودية، بخصوص العمليات الجوية.

 

وتأتي الزيارة الإماراتية في الوقت الذي يزور فيه العاهل السعودي مصر، ووقع مع رئيس النظام عبدالفتاح السيسي عدة اتفاقات، أهمها ترسيم الحدود من جديد والتي منحت المملكة حق السيطرة على جزيرتي صنافير وتيران.

 

قد يعجبك ايضا
  1. عروبي يقول

    هذا موسم حصاد الرز الخليجي والسعودي كم تشاء المخابرات الصهيو امريكيه والروسية والمجوسيه ودول الكفر كلها وذلك خوفا من انهيار نظام السيسي اليهودي ..وعودة الاحرار والاسلاميين الى الحكم مرة اخرى في مصر ..مفهوم اللعبه تؤكد ذلك …

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.