الرئيسيةالهدهدسيدة مصرية تنتقد زيارة العاهل السعودي.. الملك سلمان "مش مكفيه وجاي بالأمن...

سيدة مصرية تنتقد زيارة العاهل السعودي.. الملك سلمان “مش مكفيه وجاي بالأمن بتاعه “

“خاص- وطن”- كتب وعد الأحمد- اشتكت سيدة مصرية من كثافة وجود الأمن السعودي المرافق للملك سلمان في كل مكان في القاهرة عدا مكان اقامته في فندق الفورسيزن وكتبت “دينا سمير دكروري” على صفحتها الشخصية في فيسبوك:” طب يا جماعة بخلاف ان كل قيادات الشرطة كلها مجتمعه عند Four Seasons….الملك السعودي مش مكفيه وجاي بالأمن بتاعة”. وتابعت إن “الأمن السعودي يوقفني في مصر يسألني رايحة فين وجاية منين”.

 

وكان نشطاء مصريون على مواقع التواصل الاجتماعي قد عبّروا عن استيائهم من حركة قام بها حارس ملك السعودية الشخصي، فور وصوله إلى مطار القاهرة خلال زيارة الملك سلمان بن عبد العزيز لمصر. إذ لجأ الحارس لدى وصول العاهل السعودي إلى أول سلم الطائرة إلى إلقاء المنديل الذي استخدمه في النزول على سلم الطائرة بدلاً من رميه في سلة المهملات كما تستدعي اللياقة والبروتوكول الديبلوماسي.

 

ورافق الملك سلمان في زيارته إلى مصر وفد ضخم احتاج نقله من المطار لأكثر من 60 سيارة من طرازات مختلفة (مرسيدس وبي أم دبليو وأودي). بحسب ما ذكر موقع بداية المصري، وأضاف الموقع المذكور أن “قوات التأمين المشتركة وضعت خطة “ذكية” لتأمين الملك والوفد المرافق، اعتمدت على نشر فرق قتالية صغيرة الحجم من 6 إلى 8 أفراد على طول مسار الموكب الذي عطّل المرور بمسافة نحو 20 كيلو مترا، من المطار وحتى قصر الاتحادية أمس، حيث توقف كوبري أكتوبر بالكامل القادم من اتجاه مدينة نصر إلى وسط البلد، في الوقت الذي انتشر فيه عشرات أفراد الأمن المركزي، فيما انتشرت سيارات سوداء اللون تحمل هوائيات بمحيط جاردن سيتي طريق الكورنيش ومدخل شارع قصر العيني، وهي سيارات بعضها بلا لوحات معدنية والأخر (أمام فور سيزون) يحمل لوحات باللونين الأزرق والأحمر وهي اللوحات المخصصة لقوات الحرس الجمهوري.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث