الرئيسية » حياتنا » بالتفاصيل| موظف يسرق الشركة التي يعمل بها في السعوديّة بطريقة “شيطانيّة”

بالتفاصيل| موظف يسرق الشركة التي يعمل بها في السعوديّة بطريقة “شيطانيّة”

أقدم موظف مقيم في السعودية على سرقة الشركة التي يعمل بها، بطريقة غير معهودة وأقرب أن توصف بـ” الشيطانية”.

 

ونجح الموظف اللص وهو وافد عربي في تدبير خطة ماكرة من أجل سرقة الشركة التي يعمل بها، حيث استولى على مبلغ 137 ألف ريال، لكنه لم يهنأ بها هو واثنين من شركائه بعد نجاح الجهات الأمنية السعودية في كشف أمره.

 

وفي تفاصيل الخطة الشيطانية، بحسب ما ذكره الناطق الإعلامي لشرطة القصيم الرائد بدر السحيباني، دعا الموظف اللص زملائه في الشركة لوليمة عشاء أقامها في مقر سكنه ليلة الحادثة.

 

واستغل اللص هذه الدعوة، حيث قام شركائه الاثنين وهما وافدين أيضاً، بالتسلل للشركة التجارية التي تقع في مدينة بريدة، وسرقة خزنة حديدية تحتوي على مبالغ مالية تقدر بـ 137 ألف ريال.

 

وأضاف الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم، أنّ الشرطة بدأت تحركاتها بعد تلقيها بلاغ من الشركة المذكورة، حيث أفضت إجراءات البحث والتحري التي قام بها المتخصصون بمركز شرطة بريدة الجنوبي إلى ضبط المتهم الرئيسي وهو وافد عربي يعمل سائقاً لدى الشركة ذاتها.

 

واشار بحسب “عكاظ” إلى أنه أقر بارتكابه السرقة واستغلاله دعوة موظفي الشركة للوليمة، حيث تم العثور على تلك الخزنة مخبأة في مكان ناء بعيد عن الأنظار، قبل أن يتم توقيف المتهمين وإحالتهم إلى فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة لاستكمال إجراءات التحقيق.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.